المحلية

محافظ رابغ يزور فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة

بمنطقة مكة المكرمة

محافظ رابغ يزور فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة

عقد محافظ رابغ خالد بن محمد بن مبيريك، اليوم الأربعاء، اجتماعاً مع مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة، المهندس سعيد بن جارالله الغامدي ، بحضور رئيس بلدية محافظة رابغ المهندس سعيد عطية الغامدي بمقر فرع الوزارة بجدة .

وذلك لمناقشة احتياجات الأهالي فيما يخص الخدمات التي تقدمها وزارة البيئة والمياه والزراعة، والتنسيق مع أمانة محافظة رابغ وبحث سبل دعمها في كافة المجالات.

وتم الاطلاع على عرض مرئي يشمل كافة الخدمات المقدمه من وزارة البيئة والمياه والزراعة والمشاريع الزراعيه و المائيه بالمحافظه ، والخطط المستقبليه لتنمية المحافظه بيئيا و زراعيا .

وتم خلال اللقاء طرح طلبات الأهالي بهدف تذليل العقبات أمام المزارعين بالمحافظة، وتعزيز الاستفادة من الموارد المائية بالمحافظة، كما تم مناقشة الانتظام في فتح بوابات سد رابغ، ؛ وذلك لسد حاجة المزارعين .

وتضمن الاجتماع مناقشة وضع أسواق النفع العام و تطوير مسلخ المحافظة، والحرص على تطبيق أفضل الممارسات العالمية، وتوظيف أحدث التقنيات من حيث متطلبات الصحة وجودة الخدمة، بالإضافة إلى مناقشة تخصيص وإنشاء مراسي الصيادين والمتنزهين على ساحل البحر بمحافظة رابغ، وكذلك مناقشة البرامج التي تنفذها وزارة البيئة والمياه والزراعة؛ مثل برامج الدعم المقدمة للمزارعين ومربي الماشية، والعمل على أن تصل إلى كافة المستفيدين والمستحقين لها.

محافظ رابغ يزور فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة

مزيد من الاخبار
رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى