الرياضة

فاتي يغيب عن برشلونة أمام رايو فايكانو

فاتي يغيب عن برشلونة أمام رايو فايكانو

أعلن نادي برشلونة الإسباني، الأربعاء، أن أنسو فاتي لاعب فريقه الأول لكرة القدم، سيغيب عن مباراة الفريق أمام رايو فايكانو مضيفه، ضمن مباريات الجولة 11 من الدوري الإسباني، بسبب إصابة في الركبة.

وكان الإسباني الدولي فاتي، الذي وقع عقداً لفترة طويلة مع برشلونة قبل أيام، قد جرى تبديله قبل 16 دقيقة من نهاية مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، الأحد الماضي، بسبب الإصابة.

وكان رونالد كومان مدرب برشلونة، قد صرح خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أمام رايو فايكانو بأن الشكوك تحوم حول مشاركة فاتي، ولم يظهر اللاعب ضمن قائمة اللاعبين المتجهة إلى مدريد لخوض المباراة، وأكد برشلونة أنه لن يشارك.

وذكر برشلونة في بيان بموقعه على الإنترنت :”أنسو فاتي يعاني من ألم في الركبة اليمنى، هو ليس جاهزاً للمشاركة، وتتوقف عودته على سرعة التعافي”.

وبعد غياب دام 10 أشهر بسبب إصابة في الركبة، عاد فاتي إلى المشاركة اعتباراً من المباراة التي انتهت بفوز برشلونة على ليفانتي في 26 سبتمبر الماضي.

فاتي يغيب عن برشلونة أمام رايو فايكانو
وسجل فاتي في تلك المباراة كما سجل خمس مشاركات أخرى في كل المسابقات هذا الموسم، لكنه سجل هدفاً وحيداً آخر جاء في شباك فالنسيا قبل 10 أيام.

وسجل فاتي إجمالي 15 هدفاً خلال 49 مباراة مع برشلونة في كل المسابقات منذ ظهوره الأول مع الفريق قبل 26 شهراً، وهي حصيلة لم يتفوق عليها سوى لويس سواريز (21 هدفاً) وأنطوان جريزمان (35 هدفاً) وميسي (69 هدفاً)، علماً بأن أحداً من اللاعبين الثلاثة لم يعد بالفريق الكتالوني.

كذلك يفتقد كومان جهود عثمان ديمبلي ومارتين برايثويت في مباراة اليوم، كما يعاني بيدري وفرينكي دي يونج ورونالد أراوخو من إصابات.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى