أخبار منوعة

تعليق وتوقف إعلان وظائف يطلب مهندسين أجانب بجازان

الحدث – جازان

علق مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان، المهندس أحمد القنفذي على إعلان وظيفي عبر “تويتر” يطلب مهندسين للعمل في مشروع مطار الملك عبدالله الدولي بجازان، موضحاً تفاصيل وحقيقة ذلك الإعلان الذي أثار حالة من الجدل، بسبب وجود مهندسين عاطلين في الوطن.

وقال القنفذي في تغريدة عبر حسابه في تويتر: “حسب صورة الإعلان فإنه ليس صادراً من مؤسسة أو شركة وإنما من إيميل لا نعلم مصدره ولا صاحبه، كما أن المعلومات الواردة فيه غير منطقية سواء في مقدار الراتب أو طبيعة المهن المطلوبة، الشركة تسلَّمت أرض المشروع قبل فترة بسيطة من الأمانة بعد توقف لفترة طويلة، والشركة حالياً تعمل في الردم”.

وتابع قائلاً: “مع ذلك تم توجيه مدير التفتيش للتحقق من الأمر من خلال التواصل مع الشركة التي تمت ترسية المشروع عليها وكذلك إدارة مطار جازان”.

وأضاف قائلاً: “إدارة الشركة بالمنطقة أكدت عدم صحة الإعلان، وإن الشركة ملتزمة بأنظمة العمل المعتمدة، كما أن التوظيف لديهم يتم عبر الوسائل النظامية عبر مركزهم الرئيس في منطقة الرياض، وستقوم الشركة على استقطاب السعوديين للعمل في المشروع بعد انتهاء أعمال التسوية والردم لأرض المشروع”.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى