الرياضة

ضمك يفسد أفراح الاتفاقيين.. ويتمسك بالصدارة

ضمك يفسد أفراح الاتفاقيين.. ويتمسك بالصدارة

واصل فريق ضمك الأول لكرة القدم، صدارته لفرق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد تغلبه على نظيره الاتفاق (1-0) في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر لحساب الجولة العاشرة من المسابقة.
ورفع ضمك رصيده إلى 21 نقطة في صدارة الترتيب وبفارق نقطة عن الاتحاد الثاني، في حين توقف رصيد الاتفاق عند النقطة العاشرة في المركز الـ12.
وأفسد ضمك أفراح الاتفاقيين بعد انتصارهم في الجولة الماضية أمام النصر وأعادهم إلى دوامة الخسائر مجدداً مع الصربي فلادان ميلويفيتش المدرب الجديد.
الاتفاق كان المسيطر على أغلب مجريات الشوط الأول وكانت الفرصة سانحة أمامه لإحراز هدف التقدم في المباراة لكنه لاعبوه أهدروا بعضها وألغى الحكم هدفاً لصالح المغربي وليد أزارو لاعب الاتفاق بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفيديو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني، تحرك لاعبو ضمك وحاولوا تهديد مرمى الاتفاق بالعديد من الفرص حتى استطاع عبدالله العمار إحرز هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 68 بعد استغلاله لعبة مميزة من فاروق شافعي زميله ليضعها في شباك الاتفاق.
حاول بعدها الاتفاق، العودة للمباراة وهدد مرمى ضمك بالعديد من الفرص، قبل أن يطرد سلطان الحربي حكم المباراة البرازيلي فيليبي أوجوستو في الدقيقة 85 ادخوله على قدم لاعب الاتفاق.
ولم تنجح محاولات الاتفاق في استغلال التفوق العددي، لتنتهي المباراة بانتصار ضمك 1-0.
هذا، ويواجه الاتفاق في الجولة المقبلة نظيره التعاون، الجمعة 5 نوفمبر، في حين يحل ضمك ضيفاً على نظيره الهلال في اليوم ذاته. ضمك يفسد أفراح الاتفاقيين.. ويتمسك بالصدارةضمك يفسد أفراح الاتفاقيين.. ويتمسك بالصدارة

ضمك يفسد أفراح الاتفاقيين.. ويتمسك بالصدارة

ضمك يفسد أفراح الاتفاقيين.. ويتمسك بالصدارة

ضمك يفسد أفراح الاتفاقيين.. ويتمسك بالصدارة

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى