نلهم بقمتنا
(أجمل زي بالعلم الإمارات نظمته شركة ريد كاربت الوطنية) – منصة الحدث الإلكترونية
الدولية

(أجمل زي بالعلم الإمارات نظمته شركة ريد كاربت الوطنية)

ابوظبي :
عن الدكتور محمد ابو الفرج صادق :

نظمت شركة ريد كاربت الوطنية “RED CARPET لتنظيم المعارض والمؤتمرات و بتواجد “وثيقة الولاء والانتماء لخليفة” مبادرة بعنوان: “أجمل زي بالعلم الإماراتي” استضافها “دلما مول” وبحضور طيف كبير من رجال الأعمال ورجال الدولة وسيدات الأعمال وإعلاميين، وأطفال و أولياء الأمور في تجمع كبير شهده دلما مول يوم أمس السبت 2018/11/10 في تظاهرة وطنية هي الأجمل و الأطفال يرتدون العلم الإماراتي والكل يهتف عاش العلم عاش إتحاد اماراتنا.

و قد رحبت سيدة الأعمال الإماراتية شمة الرميثي رئيس مجلس إدارة شركة ريد كاربت في كلمة لها خلال افتتاح الفعالية بالحضور الكريم مؤكدة على أن هذه المبادرة تأتي في إطار عام زايد 2018 وكذلك احتفالات الدولة بيوم العلم، والتي تهدف إلى ترسيخ الانتماء والولاء للوطن والقائد تحت علم واحد خفاق.

كما أكد السيد/ عبد الله آل علي نائب رئيس مجلس إدارة “شركة ريد كاربت” على ضرورة تفاعل المؤسسات في القطاع الخاص لخدمة المناسبات الوطنية وفي مقدمتها تلك المناسبات الرسمية التي تهدف إلى تعزيز المواطنة والانتماء في حاضر و ذاكرة الأجيال ومحبة الأب القائد والعلم الواحد بما يعزز مكانة الولاء في نفوس الأجيال الواعدة وخاصة الشباب في مرحلة الطفولة المبكرة والمتوسطة.

وقد بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وكلمات المشاركين من أدباء وعلماء ومفكرين، وقد كان الكلمة الأولى للكتاب الإماراتي الدكتور/ أحمد إبراهيم تحدث فيها عن سر العلم واختيار الوانه و رمزيتها في حب الوطن ورفع اسم دولة الإمارات العربية المتحدة بين الشعوب العربية و العالم اجمع.

ثم تحدث الدكتور عبد الله الشيباني الرئيس التنفيذي “لوثيقة الولاء والانتماء لخليفة” عن أهمية مشاركة الأبناء في تلك المبادرة الوطنية لترسيخ الولاء والانتماء للدولة وللقائد،.

كما تحدث سفير السعادة العالمي و عضو مؤتمر أديان من أجل السلام التابع للأمم المتحدة البروفيسور محمد أبو الفرج صادق عن أهمية العلم الواحد ودوره في تاصيل وتنمية الولاء للوطن الواحد والقائد الواحد والهدف الواحد والمصير الواحد تحت علم واحد يرفرف فوق رؤوس الجميع كرمز للوطن والمواطنة، مؤكدا أن علم الإمارات و ببعده العربي والإسلامي و الدولي اصبح يرفرف في سماء دول العالم ومؤسساتها الأممية والدولية، بل تجاوز ذلك إلى الفضاء الخارجي مشيرا إلى القمر الصناعي الذي صنع بأيادي إماراتية والذي يحمل اسم القائد الوالد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” “خليفة سات”.
وذكرت سيدة الأعمال سحر حسون مدير عام “شركة الأفراح للشوكلا والزهور” أن حبها وسعادتها في دولة الإمارات هي واقع يعيشه المواطن والمقيم على حد سواء دون التفريق في الحقوق والواجبات وأن شعورها بالولاء ينبع من حب القيادة الرشيدة التي وفرت للمواطن والمقيم كل أسباب السعادة من أمن وسلام واستقرار في جو من العدالة الاجتماعية والدستورية والتي تضمن حماية حقوق الجميع.

وفي ختام الجلسة الافتتاحية للفعالية ختم وختامه مسك المستشار خالد البلوشي في كلمة له أشار من خلالها إلى أهمية هذه المبادرات الوطنية وتلك التظاهرات الشبابية في رسم صورة المستقبل للأجيال من خلال نشر ثقافة الحب والولاء وكذلك التسامح في دولة تفتح ابوابها للجميع دون تفرقة ولا تمييز.

أدار جلسات الحفل وتقديمه الإعلامية الإمارتية المتألقة ميرا النقي والإعلامي الإماراتي المتألق جاسم عبيد الملقب ب “دبدوب” حيث تم تقديم مسابقة لأجمل زي بالعلم الإماراتي بين الأطفال المشاركين من الذين لا تتجاوز اعمارهم عن عشرة أعوام ، وتوزيع الهدايا والجوائز العينية على المشاركين في حفل بديع وبهيج تخلله العديد من المشاركات الشعرية والكلمات الوطنية في حب القائد والوطن.

وتم تكريم المتحدثبن بباقات ورد ترسم العلم الإماراتي وشهادات شكر وتقدير ودروع .

كما تم خلال الحفل تكريم جميع المشاركين والمنظمين بالإضافة إلى ضيوف الشرف وفي مقدمتهم الإعلامية فاطمة رضا التوبلاني و الأستاذ يوسف البلوشي والدكتور مها لطفي أولياء أمور الأطفال من الأسر المشاركة وكذلك المصوين الأخت ابتسام المناعي و الأخ أحمد جابر من وثيقة الولاء و الإنتماء
وجميع المشاركين والمنظمين

وفي نهاية الحفل وقف الجميع دقيقة صمت على روح شهداء الوطن وقراءة الفاتحة ثم الدعاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة بالشفاء والصحة والعافية مؤكدين على الولاء والطاعة لولي امرهم وللوطن الحبيب دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادته الرشيدة ومعه أصحاب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو حكام الإمارات “حفظهم الله جميعا”.
وتم رفع علم الإمارات من باجمل الورود من قبل الأطفال المشاركين وهم يرتدون زي العلم في صورة زاهية وخالدة في ذاكرة الأجيال الواعدة .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى