أخبار منوعةشريط الاخبار

⁧‫#جورج_وسوف‬⁩ و ‫#وائل_جسار‬⁩ يضيئان أجواء موسم_الرياض بحفل متميز على ⁧‫#مسرح_أبوبكرسالم‬⁩ ⁧‫#بوليفارد_رياض_سيتي ‬⁩

⁧‫#جورج_وسوف‬⁩ و ‫#وائل_جسار‬⁩ يضيئان أجواء موسم_الرياض بحفل متميز على ⁧‫#مسرح_أبوبكرسالم‬⁩ ⁧‫#بوليفارد_رياض_سيتي ‬⁩

أشعل النجم جورج وسوف والنجم وائل جسار أجواء موسم الرياض بحفل غنائي مشترك على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، وخطفا القلوب بمجموعة من أغانيهم المميزة.

حفل وائل جسار في موسم الرياض

بدأ الفنان وائل جسار بتقديم وصلة غنائية من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور، وخلال الحفل قدم وائل جسار العديد من الأغنيات التي خطف بها قلوب محبيه ومن بينها، مهما تقولو، بتوحشيني، غريبة الناس، مشيت خلاص، نخبي ليه،  مليون احبك،  خليكي ذكرى.

جورج وسوف ووائل جسار يشعلان أجواء موسم الرياض بحفل مميز

وكان الفنان وائل جسار عبر عن سعادته بالحفل ونشر بوستر حفله الجديد مع الفنان جورج وسوف، ووجه رسالة قال فيها: “سعيد جدًا أني رح التقى بالجمهور السعودي في موسم الرياض ليل 4 نوفمبر حتى نغني ونمضي سوا ليلة من العمر”.

حفل جورج وسوف في موسم الرياض

بعد انتهاء فقرة النجم اللبناني جاءت فقرة النجم السوري جورج وسوف ليبهر الجمهور بأداء فني مميز مقدماً مجموعة من أشهر أغنياته ومن بينها ما جاش في بالك، ومن قلبي بقولك شكراً.

وظهر جورج وسوف مستنداً على كرسي وتظهر عليه علامات الإرهاق الشديد وهو ما قلق متابعيه، اللذين حاولوا مشاركة النجم الشهير بالتصفيق الحار لتشجيعه ودعمه.

جورج وسوف ووائل جسار يشعلان أجواء موسم الرياض بحفل مميز

وكان الفنان جورج وسوف عبر عن سعادته بذلك، وقال في رسالة وجهها لجمهور عبر حسابه بموقع وتطبيق إنستقرام: “سعيد كون بين أحبابي لأول مرة في الرياض ليلة 4 نوفمبر”.

ويعتبر حفل جورج وسوف في موسم الرياض هو الحفل الثاني له في السعودية، بعد حفله الأول في موسم حفلات صيف جدة، ومن تنظيم شركة “بنش مارك” أيضاً، في حين أحيا الفنان وائل جسار مؤخراً حفلاً في الدمام مع أنغام، في موسم حفلات الشرقية.

حفلات موسم الرياض

ومن الحفلات التي أشعلت موسم الرياض حفل النجم تامر حسني  كما ستحيي النجمة اللبنانية إليسا والشاب خالد يوم الجمعة في 12من نوفمبر الجاري حفل غنائي مميز.

ويشهد موسم الرياض حضور الكثير من نجوم العالم ليس فقط في مجال الفن، وإنما سيشارك نجم الكرة ميسي واللاعب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، والذي تقام مباراة بين نجوم الهلال وباريس سان جيرمان، والتي تعتبر مباراة ودية سوف يقوم بمشاهدتها الجماهير السعودية حيث تحمل المباراة مقاجاة بانضمام لاعبي الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه، حيث يرى الجانب السعودي ثلاث من أبرز اللاعبين وهم الثلاثي البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في شهر يناير 2022.

جورج وسوف ووائل جسار يشعلان أجواء موسم الرياض بحفل مميز

ويأتي انطلاق موسم الرياض بعد انتظاره بشغف من قبل الجماهير المحلية والعالمية التي شاهدت الإعلان عن موعد انطلاقه في ميادين عالمية، أبرزها: منهاتن ونيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، ومدينتا لندن ونيوكاسل في بريطانيا، وعدد من المدن العربية، منها: دبي والكويت والدوحة، فضلًا عن المدن السعودية الكبرى، وشاشات التلفزة العربية والعالمية.

كما ستعلن إدارة موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية عن عدد من الحفلات الجديدة للنجوم خلال الفترة المقبلة.

 موسم الرياض 2021

ويقدم موسم الرياض مجموعة من الفعاليات لهذا العام من بينها 70 حفلة غنائية عربية، 6 حفلات غنائية عالمية، 10 معارض عالمية، 50 عرضًا مسرحيًّا، 18 مسرحية عربية، 6مسرحيات عالمية، بطولة واحدة للمصارعة الحرة، مباراتين عالميتين، فضلاً عن 100 تجربة تفاعلية، و200 مطعم و70 مقهى.

وكان من بين آخر حفلات موسم الرياض حفل الفنان محمد رمضان الذي أشعل أجواء المسرح بمجموعة من أغانية وسط استعراضات وإطلالات مختلفة لها جعلته يتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي.

رابط الخبر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى