أخبار منوعة

أمير منطقة جازان في الجلسة الأسبوعية: يشيد بالأبعاد التنموية والاقتصادية لزيارة خادم الحرمين الشريفين للمناطق ..

الحدث – جازان 

عقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس إدارة جائزة جازان للتفوق والإبداع ، بمنزل سموه الليلة الماضية ، الجلسة الأسبوعية التي خصصت لموضوع “جائزة جازان للتفوق والإبداع في ضوء رؤية المملكة 2030 “.
واستهل سموه الجلسة ، بالحديث عن أهمية عن موضوع الجلسة الذي يحمل في طياته دلالات ومعاني كثيرة ومهمة لتوضيح العمق الحضاري والإنساني لهذا الوطن ، وتعزيز قيم الولاء والانتماء له.
وتطرق في كلمته ، إلى الأبعاد التنموية والاقتصادية لزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لمنطقتي القصيم وحائل ، مؤكداً أنها ستجني ثمارها في القريب العاجل ، لاسيما تلك المشروعات الخدمية التي دشنها – أيده الله – في قطاعات التعليم والإسكان والبيئة والمياه والكهرباء والخدمات العامة وغيرها الكثير من مجالات النماء والتطور.
وشدد أمير منطقة جازان ، على أن الأمن هو أساس التنمية وغيرها من جوانب الحياة الاقتصادية والتنموية والحياتية الأخرى ، مؤكداً أهمية تضافر الجهود بين المواطن والمسؤول لبناء الوطن والحفاظ على مسيرة التنمية.
واشتملت الجلسة على مناقشة الجائزة وتطورها ، حيث تم تسليط الضوء على مراحل الجائزة ونقلتها النوعية وتحولها الرقمي.
وفي الختام ، شهد سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ، مراسم توقيع عقد “استشارات وخدمات قانونية” بين مجلس شباب منطقة جازان ومكتب الخبرة للاستشارات القانونية. بعدها تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.
حضر الجلسة ، معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني ووكيل إمارة المنطقة المكلف عبدالله بن صالح المديميغ وعدد من المسؤولين والأدباء والمثقفين والإعلاميين.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى