فنون

OSN تطلق حملة “متجدد دائمًا” مع أحدث الأفلام والمسلسلات كل يوم

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

تقدّم OSN ضمانًا هو الأول من نوعه في قطاع البث الترفيهي، واعدة متابعيها في الشرق الأوسط بمحتوىً ترفيهي حصري جديد يُعرض عبر تطبيقها الذكي كل يوم. وتقدّم شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة عبر تطبيق OSN Streaming للمشتركين تجربة جديدة ضمن حملة “متجدد دائمًا”، تتمثل في إطلاق محتوى جديد كل 24 ساعة.

وتشير دراسة استطلاعية أجرتها شركة “بي دبليو سي” (PwC)إلى أن أكثر من 62 في المائة من متابعي البرامج التلفزيونية يجدون صعوبة في إيجاد شيء ملائم لمشاهدته. وتأتي OSN بهذه الحملة غير المسبوقة لتقدم للمتابعين عبر تطبيق البث الخاص بها، OSN Streaming، طريقة مبتكرة للعثور دائمًا على أفضل الأفلام والمسلسلات لمشاهدتها من مجموعة من المحتوى الجديد كليًا. وأظهرت الدراسة أن لدى المشاهدين شهية دائمة للمحتوى الجديد؛ إذ أفاد 55 في المائة من الفئة المستطلعة آراؤهم بأنهم يبحثون عن فيلم أو مسلسل جديد لمشاهدته مرة واحدة على الأقل في الأسبوع وأن 83 في المائة منهم يفعلون ذلك عدة مرات في الشهر.

وبات متابعو خدمات البث في المنطقة يواجهون مشكلة النقص الحادّ في المحتوى الجديد، بعد قضائهم الكثير من الوقت أمام الشاشات أثناء الجائحة، وتتمثل هذه المشكلة في الشعور بأنهم شاهدوا كل البرامج المتاحة على منصات البث المفضلة لديهم. إلا أن OSN تعِد جمهورها، مع إطلاق هذه الحملة، بتقديم قيمة استثنائية تتجسد بمحتوى حصري مرغوب به يُتاح يوميًا. وتركز حملة “متجدد دائمًا” حول إتاحة جديد الأفلام والمسلسلات على تطبيق OSN Streaming كل 24 ساعة، وذلك من المحتوى الثري والمتنوع ذي الجودة العالية من أهم الاستوديوهات العالمية مثل HBO وأقوى الأعمال العربية والتركية وغيرها، فضلًا عن إنتاجات OSN الأصلية.

وبهذه المناسبة، أكّد نيك فوروارد، الرئيس التنفيذي للمحتوى الرقمي والتلفزيوني في OSN، أن عادات المشاهدة قد تغيرت في بيئة ما بعد الجائحة، بعد أن أمضى المشاهدون شهورًا متصلين بمنصات البث، مشيرًا إلى أن شهيتهم وصلت إلى حدّ البحث الدائم عن محتوى جديد. وقال: “أعددنا باقة متميزة من البرامج الترفيهية خصيصًا لحملة “متجدد دائمًا”، من شأنها أن تلبي رغبات المشاهدين وتسرّ أذواقهم”.

ويلعب المحتوى دورًا مهمًا في حياة الأفراد، ويُنتظر أن يُهيمن المحتوى الجديد في الوقت الراهن، لا سيما الذي يتناول موضوعات تثير الروابط العاطفية، الأمر الذي لطالما تميّزت به العلامات المنطوية تحت OSN. وسيتضمن المحتوى الجديد الذي تقدمه الشبكة الأفلام والمسلسلات التالية المثيرة للاهتمام خلال شهري نوفمبر وديسمبر:

الأفلام:

الفيلم Hitman’s Wife’s Bodyguard، من إخراج باتريك هيوز، مغامرة تجسّس أحسنَ المصورُ السينمائي تيري ستايسي تجسيدها. بما تزخر به من شجاعة ودماء وحركة وقوة النجوم المشاركين في بطولة هذا الفيلم الذي تدور أحداثه حول الزوجين الأكثر فتكًا في العالم؛ الحارس الشخصي مايكل بريس (رايان رينولدز) وهيتمان داريوس كينكيد (صمويل ل. جاكسون) اللذين عادا في مهمة أخرى تنطوي على الكثير من المخاطرة. الفيلم متاح على تطبيق OSN Streaming 5 نوفمبر.

تحرص OSN على إرضاء متابعيها من الأطفال وتسليتهم بأفضل البرامج المناسبة لهم؛ وتعرض الشبكة الفيلم الزاخر بالأحداث The Croods: A New Age، الذي يشارك فيه بعض أفضل الممثلين بأصواتهم ليجعله جذابًا حتى للكبار. وتدير أحداث الفيلم حول عائلة “كروود” التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ، وتواجه تحديًا من عائلة منافسة تسمى “آل بترمان” التي تدّعي أنها أفضل وأكثر تطورًا. الفيلم من بطولة ريان رينولدز وإيما ستون ونيكولاس كيدج، ومن المقرر عرضه على تطبيق OSN Streaming في 26 نوفمبر.

المسلسلات الأجنبية:

محبو Yellowstone سيكونون على موعد مع الموسم الرابع من دراما عائلة دتون المتواصلة. وينطلق الموسم الجديد على تطبيقStreaming OSN في 8 نوفمبر ، لتدور الأحداث حول عائلة دتون المختلة ، صاحبة أكبر مزرعة في الولايات المتحدة والمتنزه الوطني والمحميات المحلية المجاورة، في هذا المسلسل الزاخر بالكثير مما سيقدمه لمتابعيه.

ومن المقرر عرض الموسم الثاني من المسلسل The Great على تطبيق OSN Streaming في 20 نوفمبر. ويروي المسلسل قصة امرأة من عائلة ملكية تعيش في إحدى المناطق الريفية بروسيا في القرن الثامن عشر، حيث تجد نفسها مجبرة على الاختيار بين سعادتها الشخصية ومستقبل روسيا، عندما تتزوج من إمبراطور البلاد. هل ينتصر الحب على كل شيء كما يُزعَم؟ الجواب يكمن في متابعة هذا المسلسل المشوّق.

أما المسلسل الكوميدي الأمريكي الشهير Curb Your Enthusiasm، وهو من إنتاج HBO، فيعود في موسمه الحادي عشر من بطولة لاري ديفيد في نسخة خيالية مصوّرة عن نفسه، وهو الذي اشتهر بكونه المؤلف المشارك والكاتب المشارك للمسلسل الهزلي ذائع الصيت Seinfeld. ويعود الموسم الجديد من ” Curb Your Enthusiasm ” ليركّز على التفاعلات اليومية بين لاري وأصدقائه ومعارفه وأحيانًا الغرباء، وستعرض حلقة جديدة كل يوم إثنين على تطبيق OSN Streaming.

مسلسل كوميدي أمريكي آخر سوف ينتزع الضحكات من متابعيه، هو المسلسل الدرامي الجديد Hacks الذي يتسم ببساطته وسرده القصصي الرائع. يعرض المسلسل للكوميديان الأسطورية ديبورا فانس، التي تُجبر على العمل مع كاتب كوميدي يبلغ من العمر 25 عامًا، فتغدو متلاعبة ومعقدة ومذهولة تمامًا بسبب حساسية متعاونها الجديد. فهل ستقف شخصيتها حائلًا يحول بينهما وبين نجاح عملهما؟ أم أنهما سوف يتعايشان ويستمران؟ المسلسل من بطولة جين سمارت وهانا إينبايندر وكارل كليمونز-هوبكينز، وسيصبح موسمه الأول متاحًا على تطبيق OSN Streaming في الأول من ديسمبر.

المسلسلات العربية والتركية:

دراما الجريمة “ثلاث قروش”، التي تُعرض لأول مرة على OSN، من شأنها أن تُثير “ذهنية المحقق” لدى أي متابع، وذلك بثلاث حلقات تُضاف كل أربعاء إلى التطبيق. وتدور أحداث المسلسل حول مطاردة تجري بين كارتال، زعيم إحدى المافيات و”الوصي” على حي روماني نابض بالألوان يتسم بشخصيات فريدة وقواعد صارمة، وإيفي، المفوض الطائش وغير المنضبط للمكتب التنظيمي. وتنقلب المطاردة رأسًا على عقب بسبب جريمة قتل، لتقود السبل التي يسلكها المسؤولون للقبض على القاتل، إلى اسم لم يكونوا ليتوقعوه أبدًا. يُعرض المسلسل لأول مرة حصريًا على تطبيق OSN Streaming بعد يومين من بدء عرضه الأول في تركيا مع إضافة ثلاث حلقات جديدة كل أربعاء، بالترجمة والدبلجة باللغة العربية.

ويعود كذلك على OSN بموسمه الرابع مسلسل “التفاح الحرام” ليروي كيف تتغير حياة عائلة أرغون تمامًا بعد فترة طويلة من اختفاء إندر، في حين تتولى شاهقة إدارة المنزل وتؤسس فيه إمبراطورية قائمة على الخوف. تُعرض حلقات هذا الموسم ابتداء من يوم 28 نوفمبر.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى