التقنيه والتكنولوجيا

لماذا HUAWEI nova 9 هو أفضل هاتف يمكنك شراؤه في السعودية

لماذا HUAWEI nova 9 هو أفضل هاتف يمكنك شراؤه في السعودية

غالبا ما يرتبط قرار المستخدم عند التفكير بشراء هاتف ذكي جديد ببعض الخصائث الأساسية في الجهاز مثل الشاشة والكاميرا والبطارية والمعالج والتصميم، وهذا ما بات محور تركيز معظم الشركات المصنّعة للهواتف الذكية. إلا أنّ القيمة المضافة تبرز في ابتكار خصائص ومزايا قيّمة وتحاكي المتطلبات الحقيقية للمستخدم، وهو ما يتجلّى بما كشفت عنه شركة هواوي في حفلها الإقليمي الذي أقيم منذ أيام في دبي عبر هاتف HUAWEI nova 9 الجديد كلّيا والذي من المنتظر توفره في السوق المحلية في المملكة العربية السعودية في غضون أيام قليلة.

هاتف HUAWEI nova 9، الجديد كليًا، أطلق عليه لقب “رائد عصره وملك الكاميرات”. وتأتي هذه الجوهرة الأحدث من هواوي بتصميم مذهل، وكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل، وبطارية كبيرة تدعم تقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط بالإضافة إلى ميزات الجيل التالي من الجهاز الفائق – Super Device والتي تتيح لك القيام بأكثر من شيء على أجهزة متعددة في آنٍ واحد. دعونا نلقي نظرة على ميزاته عن كثب وستفهم لماذا هو خيارنا المفضل لهاتف ذكي هذا الموسم!

تصميم مذهل

لماذا HUAWEI nova 9 هو أفضل هاتف يمكنك شراؤه في السعودية

هاتف HUAWEI nova 9 هو ببساطة هاتف ذكي متميز ويأتي بلون جديد يُدعى: Colour No. 9 – اللون رقم 9، يا له من اسم رائع! الجهاز مصقول بعملية Starry Flash AG Glass جديدة تمامًا، مما يجعله ممتعًا للعيون. اللون رقم 9 (Colour No. 9) عبارة عن مزيج من درجات اللون الأزرق والبنفسجي ذات التشبع المنخفض التي تعطي لمسة من الغموض. في ظل الإضاءة المختلفة، يعكس اللون النهائي أنماطًا زاهية وملونة.

تحت دائرة الضوء، يضيء الجهاز بأكمله ويتألق. سوف يذكر المستخدمين باللحظات الدقيقة في حياتهم، والتي تكون ملهمة ومبهجة.

يرث هاتف HUAWEI nova 9 التصميم الجمالي الفريد والمتطور لسلسلة هواتف HUAWEI nova. يتميز الطراز رائد عصره وملك الكاميرات بشاشة منحنية مقاس 6.57 بوصة يمكنها عرض 1.07 مليار لون، وتدعم معدل تحديث الشاشة يصل إلى 120 هرتز، ومعدل أخذ العينات باللمس 300 هرتز، وتدرج ألوان P3 لإنتاج مرئيات سلسة وغامرة ومليئة بالتفاصيل. هاتف HUAWEI nova 9 أنيق بسمك 7.77 مم فقط ووزنه 175 جرامًا تقريبًا. فيما يتعلق بالتصميم الصناعي، تعد الألوان دائمًا عاملاً مهمًا لسلسلة هواتف HUAWEI nova لإظهار تفردها والتزامها. يأتي الهاتف أيضًا مع إعداد كاميرا أيقوني تم تحديثه استنادًا إلى Star Orbit Ring من هاتف HUAWEI nova 8.

كاميرا فائقة الرؤية

يأتي هاتف HUAWEI nova 9 مزودًا بنظام كاميرا رباعية فائقة الرؤية مدعمة بالذكاء الاصطناعي، والذي يشتمل على كاميرا رئيسية فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل مع مجموعة مرشح ألوان RYYB، وكاميرا بعدسة زاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو مقاس 4 سم. تآزر الأجهزة التي تمت ترقيتها مع خوارزميات من الدرجة الأولى لتمكين المستخدمين من الالتقاط بوضوح عالٍ عبر سيناريوهات مختلفة.

لتلبية الطلب على تجربة مدونات فيديو ممتازة، تم تزويد هاتف HUAWEI nova 9 بكاميرا سيلفي عالية الوضوح بدقة 32 ميجابكسل. على غرار الكاميرا الخلفية، فهي تدعم أيضًا التقاط فيديو بدقة 4K وتقنية تثبيت الصور/الفيديو بالذكاء الاصطناعي AIS (AI Image Stabilization)، مما يسمح للمستخدمين بتسجيل أنفسهم بدقة عالية لأنفسهم أثناء حديثهم إلى الكاميرا، فضلاً عن الأحداث المثيرة التي تحدث من حولهم.

بفضل التسجيل بالكاميرا الأمامية والخلفية باستمرار، يسمح تسجيل الفيديو مزدوج العرض للمستخدمين بعرض ردود أفعالهم المباشرة على الأحداث، باستخدام الكاميرات الأمامية والخلفية في نفس الوقت دون الحاجة إلى تحرير أو، عندما تريد عرض الصورة الكبيرة والتفاصيل، يمكنك التقاط لقطة قريبة في نفس الوقت و لقطة بزاوية واسعة في آنٍ واحد.

بطارية كبيرة مع تقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge

بالنظر إلى مدى ارتباط حياتنا اليومية بالهاتف الذكي، ربما يكون عمر البطارية أحد أهم اهتمامات المستخدمين، إن لم يكن أكثرها. بغض النظر عن مدى قوة الهاتف الذكي أو تصميمه الجيد، فإنه لا يفيدنا كثيرًا عندما تنفد بطاريته. يحتوي هاتف HUAWEI nova 9 على بطارية بقوة 4300 مللي أمبير في الساعة لتوفير عمر بطارية يدوم طوال اليوم. علاوة على ذلك، يدعم هذا الهاتف الجديد من هواوي تقنية الشحن فائقة السرعة – HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، مما يمكّنه من الشحن بشكل أسرع. يستغرق الشحن 15 دقيقة فقط إلى 53٪ و38 دقيقة إلى 100٪.

 

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى