الرياضة

النصر عبر «تويتر»: ما علاقة أمين اتحاد القدم بتأجيل مباراتنا؟

النصر عبر «تويتر»: ما علاقة أمين اتحاد القدم بتأجيل مباراتنا؟

بث نادي النصر عبر حسابه على «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، توضيحاً حول تعليقات إبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، فيما يتعلق بمخاطبات تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الفيحاء، ضمن الجولة الـ11 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وأبان النادي العاصمي في ما بثه أنه يتحفظ على مواقف عديدة للقاسم ضده، محدداً أن ذلك جاء على وجه الخصوص في مشاركته القارية، ملوحاً بالحديث عنها في الوقت المناسب كما جاء في التغريدات.

وجاء في نصها:« ردًا على ما ذكره إبراهيم القاسم أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم في أحد البرامج مساء البارحة، تود إدارة نادي النصر التوضيح أنه لم يطرح خيار تأجيل مباراة الفيحاء علينا في نادي النصر إطلاقا، وبما أن الأمين العام يثق في احترافيته، فننتظر منه أن يظهر لنا الخطاب أو الإيميل المرسل، أو محضر الاجتماع الذي تم، أو أي دليل آخر على أنه قدم هذا العرض».

وتابع النادي الأصفر:« تأجيل وتعديل مواعيد مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان ليس من اختصاص الاتحاد السعودي لكرة القدم، بل من اختصاص لجنة المسابقات في رابطة دوري المحترفين، ولم يحدث معهم أي تواصل في هذا الخصوص، فما علاقة الأمين العام للاتحاد السعودي في هذا الأمر؟ وكيف يتدخل في عمل منظومة أخرى لا ينتمي إليها؟» .

واختتم:« ونحن نوضح هذه الجزئية، فإننا نؤكد تحفظنا الكبير على مواقف الأمين العام ضد نادي النصر في أحداث كثيرة، خصوصا على المستوى القاري، وسيأتي الوقت المناسب للحديث عنها».

يُذكر أن النصر أصدر بياناً الأحد الـ31 من أكتوبر الماضي، أوضح في أحد نقاطه عدم تلقيه خطاباً يتعلق برغبة النادي في تأجيل مباراته مع الفيحاء من عدمها.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى