فنون

روتانا تطلق “أفلام بلس تي في” لمشاهديها في المملكة المتحدة

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

أطلقت شبكة قنوات روتانا بالشراكة مع الشركة الفرنسية الرائدة في مجال القنوات الرقمية Alchimie ، قناة رقمية من الفيديو حسب الطلب باسم “أفلام بلس تي في” “AflamPlus.TV”، حصرياً لمشاهديها من البريطانيين والناطقين باللغة العربية في المملكة المتحدة من عشاق ومحبّي الأفلام السينمائية والأعمال الفنية العربية التي تستحوز روتانا على أكبر مكتبة منها في العالم.

وتأتي القناة الرقمية حسب الطلب الجديدة استمراراً للجهود الدؤوبة من شبكة روتانا المؤسسة الإعلامية الرائدة لمواكبة مشاهديها في العالم العربي وأوروبا، والترفيه عنهم بإيصال الأفلام والأعمال الفنية العربية إليهم، وذلك ضمن الخطة التطويرية لروتانا في تلبية رغبات المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

وتحتوي “أفلام بلس تي في” على أكثر من 100 فيلم من روائع الأفلام العربية الكلاسيكية والعصرية، التي تروي حكاية السينما العربية، ويتمتع المشاهد بمشاهدتها وإعادتها مراراً وتكرراً، من أفلام سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة إلى أحدث الأفلام العصرية، حيث تكون متاحة للمشاهدة وقتما وحيثما نريد.

وتستحوز شبكة قنوات روتانا على أهمّ وأضخم مكتبة من الأفلام العربية، وتضم مايزيد على 2000 فيلم، تتنوّع بين أفلام الزمن القديم الكلاسيكية وأحدث إصدارات السينما.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى