أخبار منوعةشريط الاخبار

ماذا تفعل لتكون مسافراً ذكياً وتتنقل بسلاسة عبر الثقافات؟

ماذا تفعل لتكون مسافراً ذكياً وتتنقل بسلاسة عبر الثقافات؟

في البداية يرتكب المرء الكثير من الأخطاء خلال السفر. ولكن الدهاء في السفر هو عملية تنبع من عدم اللحاق بالحافلات والسلوك الأحمق وعدم الوعي الثقافي وأخطاء صغيرة لا حصر لها. ثم يأتي يوم تتحرك فيه بسلاسة عبر المطارات وتندمج بسهولة في الثقافات مثل السمك في المياه. يقدم موقع «نوماديك مات» نصائح لطيفة بشأن السفر.

اشترِ حقيبة ظهر أو سفر صغيرة. فبشراء حقيبة ظهر صغيرة (سعة 35 – 40 لتراً) فسوف تضطر إلى حزم مقدار قليل من الأشياء. فالإنسان لديه ميل طبيعي في الرغبة لملء أي مساحة. لا تحزم الكثير من الملابس. لا بأس في ارتداء نفس القميص لعدة أيام على التوالي. خذ نصف الملابس التي تعتقد أنك تحتاجها. واكتب قائمة بالأساسيات وخفضها للنصف واحزم هذا فقط.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية نقلاً عن الموقع، سافر بمفردك مرة على الأقل. ففيها سوف تتعلم الكثير عن نفسك وكيف تصبح مستقلاً. هذه جملة نمطية ولكن حقيقية. يعلمك السفر بمفردك أن تكون مستريحاً مع نفسك ويساعدك في معرفة ما أنت قادر عليه. عندما تغادر مكان الإقامة، خذ فقط ما تحتاجه. ضع حداً لكمية الأموال النقدية والبطاقات المصرفية التي تحملها معك، حتى إذا ما حدث شيء لا تكون الخسارة كبيرة. ينصح الموقع بعدم أخذ أكثر من بطاقة ائتمانية. تعلم عبارات أساسية باللغة المحلية لوجهتك. سوف يثمن المحليون هذا، وهذا سوف يجعل تفاعلاتك أسهل. لن تحتاج إلى إتقان اللغة ولكن تعلم عبارات قليلة مثل مرحباً، مع السلامة، شكراً.

اقرأ كتاباً عن التاريخ. لا يمكن أن تفهم حاضر مكان إذا لم تكن تعلم شيئاً عن ماضيه. اقرأ عن المقاصد التي تزورها. فسوف يعطيك هذا فهماً أعمق للمكان الذي أردت رؤيته منذ فترة طويلة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى