المحليةشريط الاخبار

وزير الشؤون الإسلامية يتوجه إلى جمهورية كرواتيا في زيارة رسمية تستمر عدة أيام

يلتقي رئيس الوزراء وكبار المسئولين ويوقع مذكرة تفاهم في مجالات العمل الإسلامي

وزير الشؤون الإسلامية يتوجه إلى جمهورية كرواتيا في زيارة رسمية تستمر عدة أيام

الرياض –

يقوم معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم الأربعاء بزيارة رسمية لجمهورية كرواتيا، تستمر عدة أيام، لتوقيع مذكرة التفاهم في مجال الشؤون الإسلامية بين البلدين .

ويلتقي معالي الوزير الدكتور عبداللطيف آل الشيخ في مستهل الزيارة بدولة رئيس وزراء جمهورية كرواتيا السيد أندريه بلينكوفيتش ،ومعالي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الكرواتي السيد غوردن غيرليتش جاردن رادمان، ووزيرة الثقافة نينا اوبولين ، ورئيس البرلمان الكرواتي.

كما ستشهد زيارة وزير الشؤون الإسلامية والتي تعد الأولى لجمهورية كرواتيا لتوقيع مذكرة التفاهم للتعاون المشترك في مجالات العمل الإسلامي بين المملكة ممثلة بوزارة الشؤون الإسلامية وجمهورية كرواتيا ممثلة بالمشيخة الإسلامية تتويجاً للعلاقات المتميزة بين البلدين والتعاون المشترك في مختلف المجالات التي تخدم البلدين.

يشار إلى أن برنامج الزيارة يتضمن عدداً من اللقاءات رفيعة المستوى مع قيادات سياسية وإسلامية، وزيارة المشيخة الإسلامية وعدد من المرافق التابعة لها للاطلاع على أنشطتها وبرامجها.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار الجهود التي تقوم بها الوزارة لتعزيز التواصل مع المشيخات الإسلامية والعاملين في مجالات العمل الإسلامي لنشر الإسلام الوسطي المعتدل، وتعزيزاً لشراكة المملكة مع نظيراتها بدول العالم، تأكيداً على رسالتها في خدمة الإسلام والمسلمين وفق منهج الوسطية والاعتدال.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى