أخبار منوعة

«ربيع عطية» يُدشِّن مبادرة «العناية بالأثاث المدرسي» بتعليم بيش

دشن مساعد مدير التعليم بمحافظة صبيا ربيع بن مهدي عطية مبادرة العناية بالأثاث المدرسي بمكتب التعليم ببيش تحت شعار “أثاث مدرستي أمانة وطنية” ,بحضور مدير مكتب التعليم ببيش أحمد بن عبدالله أبوطالب، وعدد من القيادات التعليمية بصبيا وبيش, حيث استمع الأستاذ ربيع مهدي لشرح مفصل عن المبادرة من المساعد للشؤون المدرسية وصاحب الفكرة إسماعيل جعفري .

وأوضح “الجعفري” أن هذه المبادرة تتوافق مع رؤية المملكة 2030, من خلال المحافظة على ممتلكات وطننا الغالي, من الهدر والتلف.

وأضاف “الجعفري” أن فكرة المبادرة جاءت من منطلق المحافظة على الأثاث المدرسي, وصيانة ما أهمل منه, وإعادة تأهيله ليكون أثاث جيد يستفاد منه, وإطاله عمره الزمني ليبقى لنا ولمن بعدنا.
مؤكداً أن ذلك سيؤدي إلى رفع الحس الوطني لدى أبنائنا الطلاب, نحو الوطن الغالي.

من جهته أثنى مساعد مدير التعليم بصبيا ربيع عطية على المبادرة التي أطلقها مكتب تعليم بيش بشعار «أثاث مدرستي مسؤولية وطنية», لأنها تأتي ضمن المبادرات للارتقاء بالتعليم وتحسين السلوك المدرسي للطلاب الذي يتعدى اهتمام الطالب بكتبه للاهتمام بالمدرسة ومكوناتها.

وقال: «ونحن ننطلق في هذا من منطلق عظيم هو ديننا الذي جعل النظافة من الإيمان، وهذه الأخلاقيات ترتقي بالطلاب لبناء الإنسان السعودي وفق الرؤية الوطنية 2030.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى