أخبار منوعة

“جستر” جازان النسائي في زيارة لمساعدة مدير تعليم صبيا أكد الطرفان على أهمية العناية بفئة التربية الخاصة وفتح أفاق التعاون لخدمتهم

الحدث – فيصل حكمي

قامت الجمعية السعودية للتربية الخاصة ” جستر ” عبر فرعها النسائي بمنطقة جازان صباح اليوم الخميس بزيارة لمساعدة مدير تعليم صبيا الأستاذة حنان بنت علي الحازمي بمكتبها في مبنى الشؤون التعليمية القسم النسوي.

ورحبت “الحازمي” بعضوات القسم النسائي لجمعية جستر جازان مثمنة العمل التطوعي ومنظومة الأهداف التى يسعى الفريق لتحقيقها.

فنيابة عن مدير الجمعية السعودية للتربية الخاصة جستر جازان الأستاذ خالد بن محمد شبيلي التقت مساعدة الشؤون الإدارية بالجمعية الأستاذة فوزية بنت غالب الأمير وبعد شكر الإدارة على منح الفرصة للقاء والزيارة تطرقت “الأمير” إلى التعريف بالجمعية ورؤيتها ورسالتها التي تسعى لتحقيقها وذلك بالتكامل مع القطاعات الحكومية والخاصة.

وأكدت ” الأمير ” على حرص جميعة جستر على عقد الشراكات مع التعليم والجهات الحكومية الأخرى لتبادل الإنتاج العلمي وتبادل الخبرات بما يخدم اهتمامات الجمعية بين الجهات الحكومية والمؤسسات المعنية داخل المملكة وخارجها، كما تم مناقشة بعض المبادرات التي من شأنها تقديم خدمة مميزة لذوي الإعاقة في التعليم أو التدريب بهدف تطوير مهاراتهم ومساعدتهم على تخطي العقبات التي تواجههم حتى يتمكنوا من تطوير ذاتهم والحصول على فرص متكافئة في كافة المجالات سواء التعليمية او التأهيلية أو الوظيفية.

وفي حديث متبادل شكرت مساعدة مدير تعليم صبيا الأستاذة حنان بنت علي الحازمي جمعية جستر النسائي بجازان على الزيارة والمبادرة في التعريف بالجمعية وهويتها إضافة لجهود الجمعية في استقطاب المهتمين والمهتمات والمتطوعين والمتطوعات في هذا المجال الذي يخدم فئة عزيزة من المجتمع حظيت بالاهتمام من قبل القيادة ووزارة التعليم.

وطرحت “الحازمي” بعض الأفكار التي تسهم في تطوير المبادرات لتنفيذها على أرض الواقع ونشر الثقافة والوعي المجتمعي والتعريف بالجمعية وأنشطتها بين منسوبي ومنسوبات التعليم.

وفي ختام اللقاء قدمت الأستاذة منال رزيقي درعاً تذكاريا من الجمعية لمساعدة الشؤون التعليمية بإداراة تعليم صبيا الأستاذة حنان بنت علي الحازمي مقدمة لها خالص الشكر والتقدير على الدعم والاستقبال والاستعداد لفتح أفاق التعاون.

ثم كرمت مسؤولة الشؤون الإدارية بجمعية جستر جازان الأستاذة فوزية بنت غالب الأمير برفقة المساعدة للشؤون التعليمية بنات عضوات الجمعية مقدمة لهم خطابات الشكر، وذلك نيابة عن مدير جمعية جستر الأستاذ خالد محمد شبيلي سائلة الله للجميع التوفيق والسداد.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى