الرياضة

الكاميرون تنتصر برباعية.. وأبوبكر يسجل

الكاميرون تنتصر برباعية.. وأبوبكر يسجل

وجهت الكاميرون إنذاراً شديد اللهجة إلى ساحل العاج منافستها الوحيدة على بطاقة المجموعة الرابعة إلى الدور الحاسم المؤهل لنهائيات مونديال 2022 في كرة القدم في قطر، عندما سحقت مضيفتها مالاوي 4-0، السبت في أورلاندو في الجولة الخامسة قبل الأخيرة.

واستغلت الكاميرون جيداً الضربة الموجعة التي تلقتها مالاوي في الدقيقة 21 بطرد لاعب وسطها جون باندا لتسببه في ركلة جزاء انبرى لها فينسنت أبو بكر مهاجم النصر بنجاح مفتتحاً التسجيل عند الدقيقة 22.

وأضاف أندريه زامبو أنجيسا لاعب وسط نابولي الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، قبل أن يسجل البديل مهاجم شنغهاي شينهوا الصيني كريستيان باسوغوغ ثنائية في دقيقتين (85 و87).

وواصلت الكاميرون صحوتها محققة الفوز الثالث توالياً منذ خسارتها أمام ساحل العاج بالذات 1-2 في السادس من سبتمبر الماضي في الجولة الثانية، وأكدت استعدادها لاستضافة الأخيرة في الجولة السادسة الأخيرة، الثلاثاء، والتي ستحدد بطل المجموعة وصاحب بطاقة الدور النهائي.

ورفعت الكاميرون رصيدها إلى 12 نقطة منتزعة الصدارة مؤقتاً بفارق نقطتين من ساحل العاج التي تستضيف موزامبيق لاحقا في ختام الجولة الخامسة.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى