الرياضة

مدرب إسبانيا يطلب دعم الجماهير أمام السويد

مدرب إسبانيا يطلب دعم الجماهير أمام السويد

دعا لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، الجماهير إلى الوقوف خلف الفريق حتى لو لم تسر الأمور بطريقة جيدة في إشبيلية، الأحد، أمام السويد في تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

ويحتاج المنتخب الإسباني إلى نقطة واحدة من مباراته ضد السويد ليفوز بصدارة المجموعة الثانية، ومن المنتظر أن يلعب أمام 60 ألف مشجع في ملعب لاكارتوخا.

وقال لويس إنريكي في مؤتمر صحفي، السبت: “ليس لدي أدنى شك في أنه مع وجود ملعب ممتلئ في مصلحتنا سيكونون أضعف وسنكون أقوى.. الآن نحن في حاجة إلى أن تكون جماهيرنا إلى جانبنا طيلة المباراة، حتى لو واجهنا صعوبات، لأنها ستكون مباراة صعبة للغاية”.

وبعد فوز إسبانيا 1-0 خارج ملعبها على اليونان وهزيمة السويد المفاجئة 2-0 في جورجيا، الخميس، يتصدر المنتخب الإسباني المجموعة الثانية برصيد 16 نقطة، متقدماً بنقطة واحدة على السويد التي تحتاج إلى الفوز لضمان التأهل التلقائي.

وقال لويس إنريكي: “الضغط هو نفسه الذي كان عليه قبل مباراة اليونان، هدفنا ما زال كما هو، الفوز في كلتا المباراتين، سندخل الملعب بعقلية فوز قوية، سنلعب من أجل الفوز، بغض النظر عما تقوله الأرقام”.

ويتوقع مدرب إسبانيا أن ينتهج المنتخب السويدي أسلوباً دفاعياً ويعتمد على الهجمات المرتدة، ويرغب من فريقه أن يكون حاسماً.

وهناك شكوك حول مشاركة زلاتان إبراهيموفيتش مع السويد بسبب مشاكله مع الإصابات في الآونة الأخيرة، لكن لويس إنريكي قال إن خطة المنافس لن تعتمد على جاهزية المهاجم المخضرم.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى