الرئيسية / الدولية / انطلاق الكونجرس الدولي اليوم وغدا بمشاركة مصريه قويه وروسيا تستضيف بطوله العالم 2022

انطلاق الكونجرس الدولي اليوم وغدا بمشاركة مصريه قويه وروسيا تستضيف بطوله العالم 2022

هيفاء الأمين – ابوظبي

انطلقت منذ ساعه فعاليات واجتماعات الكونجرس رقم 36 للاتحاد الدولي للكره الطائره برئاسة مستر أري جراسا بمدينه كانكون بالمكسيك.

ويستمر الكونجرس الدولي لمده يومين اليوم 15 نوفمبر وغدا 16 نوفمبر.

يمثل مصر في الكونجرس الدولي شخصيتين من أبرز نجوم وأعلام الكره الطائرة المصريه والافريقيه والدوليه وهم كل من الدكتور عمرو علواني بصفته نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الأفريقي والمهندس خالد ناصف سليم بصفته رئيس الاتحاد المصري وعضو اللجنه الاوليمبيه.

واهم وابرز بنود جدول الاعمال التي ستناقش خلال الكونجرس الدولي بعد كلمه الترحيب برؤساء الاتحادات الوطنيه من كافه بلدان العالم والمقدمه من رئيس الاتحاد الدولي للكره الطائرة اعتماد الكونجرس رقم 35 ومراجعة الميزانيات واعتمادها ومناقشة خطه النشاط والأحداث المستقبليه والتقرير النهائي الي جانب الاستراتيجيات والأهداف الرئيسية للبطولات العالمية والقارية لكرة الطائرة في كافه دول العالم .

وكان مستر أري جراسا رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة (FIVB) قد حضر امس اجتماع الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة (CAVB) وفي كلمته مع رؤساء الاتحادات الافريقيه طالب أري جراسا بضروره الاستثمار في مشاريع وفعاليات جديدة في جميع أنحاء قاره أفريقيا فضلاً عن استغلال المسابقات كفرصه جديده للوصول إلى المزيد من المعجبين في جميع أنحاء العالم.

واضاف انه من المهم جداً أن نعمل معاً على تنمية رياضة الكرة الطائرة ولا يمكن أن يحدث ذلك عندما نكون في عزلة يحدث فقط من خلال مشاركة أفكارنا وتجربتنا ومواردنا.

يمكننا أن نجعل كرة الطائرة الحقيقية هي الرياضة الأسرية الأولى في العالم .

وخلال افتتاح فعاليات الكونجرس الدولي أعلن مستر اري جراسيا رئيس رئيس الاتحاد الدولي للكره الطائرة عن أن روسيا ستستضيف بطوله العالم للكره الطائره للرجال خلال عام 2022

عن اللجنة الاعلامية

اللجنة الاعلامية

شاهد أيضاً

جائزة “رواد التغيير” تبدأ إستقبال طلبات الترشيح تزامنا مع إنطلاق منتدى الإدارة والأعمال العاشر

الإعلامي : محمد أحمدأحمدصيام – جدة أعلنت إدارة منتدى الإدارة والأعمال عن بدء استقبال الترشيحات …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري