المحلية

أمير القصيم يكرّم الداعمين لمبادرة “سقيا آمنة”

لتوفير 5 ملايين عبوة مياه للطلاب والطالبات في المدارس

أمير القصيم يكرّم الداعمين لمبادرة “سقيا آمنة”

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم، داعمي مبادرة الإدارة العامة للتعليم بالقصيم “سقيا آمنة” الهادفة إلى توفير 5 ملايين عبوة مياه للطلاب والطالبات في المدارس، تطبيقاً للإجراءات الصحية الآمنة، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومدير عام التعليم بالقصيم محمد الفريح، وممثلي الجهات الداعمة

وأعرب سموه عن تقديره للرعاة الداعمين لمبادرة ” سقيا آمنة”، مؤكدًا أن إطلاق هذه المبادرة يأتـي لأهمية الالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية خلال جائحة كورونا ولضمان سلامة الطلاب والطالبات، وتوفير بيئة صحية آمنة، مثمناً جهودهم ودعمهم، متمنياً استمرارية مثل هذه المبادرات.

بدوره قدم الفريح، شكره لسمو أمير المنطقة، على دعمه وتشجيعه الدائم لقطاع التعليم، وتحفيزه للمبادرات والبرامج التعليمية، مشيداً بدعم شركات المياه لمبادرة “سقيا آمنة”، ومساهمتهم في إنجاحها.

أمير القصيم يكرّم الداعمين لمبادرة “سقيا آمنة”

منطقة القصيم هي إحدى المناطق الإدارية الثلاث عشرة التي حددها نظام المناطق السعودي. ومقر إمارتها بريدة، ويتولى إمارتها الأمير فيصل بن مشعل بن سعود آل سعود.

تقع القصيم وسط شمال المملكة العربية السعودية في طريق القوافل من مكة المكرمة إلى بلاد ما بين النهرين، وتمتد قاعدة المثلث من شمال محافظة الأسياح، وشمال قريتي القصيباء والقوارة إلى الجنوب من وادي التروس شمالاً إلى نهاية محافظة المذنب جنوباً بطولٍ يمتد 270 كم، ويحد القصيم من الجهة الشمالية والشمالية الغربية حدود إمارة حائل التي تنحصر بين قرية الكهفة التابعة لمنطقة حائل وقرى القوارة وقصيباء التابعة للقصيم من الجانب الآخر.

مزيد من الاخبار
رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى