الرياضة

ديفيز: بيل قدوة لاعبي منتخب ويلز

ديفيز: بيل قدوة لاعبي منتخب ويلز

أشاد اللاعب بين ديفيز بقدوته جاريث بيل بعدما أصبح قائد منتخب ويلز لكرة القدم ثاني لاعب يخوض 100 مباراة دولية مع المنتخب الويلزي في منافسات الرجال.

ووصل بيل إلى هذا الرقم في المباراة التي فاز بها منتخب ويلز على المنتخب البيلاروسي 5-1 في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، السبت.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.ايه.ميديا” أن مهاجم ريال مدريد لعب الشوط الأول فقط بعد أن غاب لمدة شهرين بسبب إصابة في أوتار الركبة،

ولكن اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً قال إن تبديله كان إجراء احترازياً بحتاً، وإنه يتوقع أن يشارك في مباراة بلجيكا، الثلاثاء، في الجولة الأخيرة من التصفيات.

وقال ديفيز بعد أن أصبح بيل ثاني لاعب يخوض مئة مباراة مع منتخب ويلز بعد كريس جونتر :”هذا شيئ مذهل، كل الالتزام الذي أظهره لويلز على مدار السنوات، والإصرار للوصول لهذا الرقم، فإن هذا الإنجاز ليس أكثر مما يستحق، ما فعله لكرة القدم في ويلز يعد شيئا مذهلاً، الوصول إلى 100 مباراة دولية، حيث أنني أعلم أنه كان يسعى لهذا الرقم منذ فترة، يعد شيئا رائعاً، بالنسبة لنا كفريق، نحن نرى فيه القدوة”.

وبعد أن حسم المنتخب البلجيكي صدارة المجموعة، عقب فوزه على إستونيا 3-1 أمس السبت، وضمان التأهل مباشرة لكأس العالم 2022، يعلم منتخب ويلز أن تحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه المنتخب البلجيكي في الجولة الأخيرة يعني أن الفريق سيستطيع حسم اللعب على أرضه في الدور قبل النهائي بالملحق الأوروبي المؤهل للمونديال.

وضمن منتخب ويلز على الأقل اللعب خارج أرضه في الدور قبل النهائي في مارس من خلال نتائجه في دوري أمم أوروبا.

وقال ديفيز:” لا يمكننا الانتظار لمباراة بلجيكا، مازال كل شيء بين أيدينا، لدينا فرصة لتأكيد حصولنا على المركز الثاني، ونحن عازمون على فعل هذا”.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى