نلهم بقمتنا
روماتزيوم حاد يهدد صحة الشهراني ووالدته تناشد المساعده في علاجه . – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
الصحة

روماتزيوم حاد يهدد صحة الشهراني ووالدته تناشد المساعده في علاجه .

الحدث : هناء حسين : خميس مشيط :

عبدالاله خزام الشهراني شاب في العقد الثاني من عمره مصاب بروماتزيوم حاد و خطير سبب له عدة مشاكل خطيره وشبه اعاقه كامله , ترجو أسرته من الله ثم من ولاة الأمر ووزارة الصحة مساعدتها في نقله إلى أحد المستشفيات المتقدمة خارج الوطن كي يتمكن من العلاج والعودة مشافا معافا . 

تروي والدته قصته والدموع تملأ عيناها وقلبها يتفطر حزناً على ابنها الذي تود أن تراه كاقرانه من الشباب يتحرك ويقضي حوائجه بنفسه . 

بدأت حديثها قائله ابني مصاب بالروماتيزم المزمن الحاد الذي سبب له مشاكل خطيرة وشلل في الحركة ومع ذلك أصبح يتغذى عن طريق الانابيب بعد ان تم عمل عمليتين للنخاع الشوكي و فشلت حيث لم يستطيعوا اقفال فتحة الحنجرة التي عملت له مع عملية العنق و صار وضعها خطير . 

وأضافت حينما ازدادت حالة عبدالإله سوء ، ابلغه الدكتور المعالج بصعوبه علاجه و انه لا يستطيع عمل اي شئ آخر و ان حالته تزداد سوء يوما بعد يوم و اوصى بعلاجه في الخارج في مركز متقدم بأسرع ما يمكن حسب التقرير الطبي ، بينما جاء رد وزارة الصحة واللجنة الطبيه العسكرية على طلب نقله للخارج بأن علاجه موجود بالمستشفى العسكري مخالفين تقرير دكتوره المعالج الذي يعلم جيدا وضع وحالة عبدالإله الامر الذي جعلنا في حيره هل نصدق تقرير الدكتور المعالج ام رد اللجنة الطيبة . 

من جانبها أكد سعيد الشهراني ابن خالة عبدالإله صحة حديث ام عبدالإله ، مضيفاً بأن عبدالإله بنا احلام وآمال كأي شاب ولكن المرض ابا الا تتحقق . 

مشيراً بأن وضع الأسرة أصبح صعب جداً وهم ينظرون حالته ابنهم ولا يستطيعون مساعدته في تمكينه من العلاج .

وتابعت ام عبدالإله قائله أعلم أن علاج ابني ليس لدى  مستشفياتنا وإنما في الخارج بحسب التقارير الطبيه فلذا أناشد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ووزير الصحة مساعدتي في نقل ابني إلى أحد المستشفيات المتقدمة خارج الوطن كي يستكمل علاجه ويعود لنا مشافا معافا .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى