الرياضة

وزير الرياضة يُكرم الراجحي

وزير الرياضة يُكرم الراجحي

كرّم الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، يزيد الراجحي بطل الراليات السعودي، الإثنين، في مكتبه بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض، بعد تتويجه بلقب كأس العالم للراليات الكروس كانتري «باها» في فئة الـ «تي1» لموسم 2021.
ويعد يزيد الراجحي أول سائق سعودي يحقق هذا اللقب العالمي في تاريخ رياضة المحركات التي يشرف عليه الاتحاد الدولي للسيارات الـ “فيا”.
‎وأبدى الراجحي خلال اللقاء سعادته بالدعم الذي تحظى به الرياضة السعودية من قبل وزارة الرياضة وأشار إلى أن الإنجاز يعد نتاج الدعم الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز –حفظه الله – ودعم واهتمام سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز المستمر للقطاع الرياضي.
وقدم يزيد الراجحي شكره للأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة والأمير خالد بن سلطان العبد الله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على دعمهما الكبير والاهتمام الذي تحظى بها رياضة المحركات في السعودية بجميع فئاتها.
كما شكر الراجحي، عبد اللطيف جميل للسيارات على دعمهم لفريق يزيد للسباقات وعلى دعمهم لرياضة المحركات السعودية وبالأخص الراليات الصحراوية في المملكة العربية السعودية منذ انطلاقة النسخة الاولى للراليات في حائل. وزير الرياضة يُكرم الراجحيوزير الرياضة يُكرم الراجحي

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى