الرياضة

الوفد الآسيوي يفحص ملاعب جدة

الوفد الآسيوي يفحص ملاعب جدة

اختتم وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الثلاثاء، برنامجه المخصص للإطلاع على مرافق ملف “السعودية 2027″، حيث يقيّم الوفد الآسيوي الملف في زيارة تفقدية بدأت منذ يوم الجمعة الماضي .
وبدأ الوفد برنامجه في اليوم الختامي بزيارة ملعب الأمير عبدالله الفيصل للاطلاع على مرافق الملعب الذي تم إعادة تأهيله وافتتاحه بشكلٍ رسمي مطلع شهر أكتوبر الماضي بسعة جماهيرية تبلغ 24,493 مشجع، ومرافق إضافية جعلت من الملعب مسرحًا لتجربة مميّزة للجماهير يوم المباراة، من خلال عدة خدمات ومرافق ترفيهية جديدة.
وكان مقر نادي الاتحاد هو الوجهة الثانية للوفد، إذ اطلع على مرافق النادي الذي تم اختياره مقرًا لتدريبات المنتخبات خلال البطولة في ملف “السعودية 2027″، قبل أن ينتقل الوفد الآسيوي إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيثُ استمع الوفد إلى شرح متكامل عن “الجوهرة المشعة” التي ستكون أحد الملاعب الرئيسية في كأس آسيا 2027 .
ومع ختام الزيارة التي شهدت كذلك الاطلاع على مرافق الإقامة وخدمات الضيافة بمدينة جدة، اصطحب فريق ملف “السعودية 2027” الوفد الآسيوي بزيارة جانبية إلى جدة “البلد”، حيث تعتبر ضمن من الأماكن البارزة التي تعبر عن تاريخ وحضارة المملكة العربية السعودية. الوفد الآسيوي يفحص ملاعب جدةالوفد الآسيوي يفحص ملاعب جدة

الوفد الآسيوي يفحص ملاعب جدة

الوفد الآسيوي يفحص ملاعب جدة

الوفد الآسيوي يفحص ملاعب جدة

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى