الرياضة

جيرارد يعد جماهير أستون فيلا بالإخلاص

جيرارد يعد جماهير أستون فيلا بالإخلاص

وعد ستيفن جيرارد المدرب الجديد لأستون فيلا عشاق النادي، الخميس، بالإخلاص الكامل للفريق المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم رغم ارتباطه الشديد بناديه السابق ليفربول وذلك في أول مؤتمر صحفي له.

وتولى جيرارد، الذي قاد رينجرز للفوز بلقب الدوري الإسكتلندي الممتاز الموسم الماضي، تدريب أستون فيلا أسبوع الماضي خلفا للمدرب السابق دين سميث الذي أقيل من منصبه بينما يحتل الفريق المركز 16 في الدوري متقدما بنقطتين على منطقة الهبوط بعد 11 مباراة.

وقضى لاعب الوسط السابق معظم مسيرته في الملاعب (17 عاما) في ليفربول وساعد الفريق على الفوز بالعديد من الألقاب من بينها دوري الأبطال وبعدها استهل مشواره التدريبي في أكاديمية الشباب بالنادي.

لكن جيرارد قال إن كل تركيزه سينصب على مساعدة أستون فيلا على التقدم في الترتيب حيث سيلعب الفريق أول مباراة له تحت قيادة جيرارد يوم السبت على ملعبه أمام برايتون.

وقال جيرارد البالغ عمره 41 عاما “الكل يعرف مدى ارتباطي بنادي ليفربول لكن كل تركيزي وإخلاصي سيكون لأستون فيلا، قلت الأسبوع الماضي في مقابلة مع موقع النادي إنني في كامل تركيزي وإخلاصي مع أستون فيلا وأعد الجماهير بذلك”.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى