نلهم بقمتنا
الأمير محمد بن عبد العزيز يطلع على التقرير الإحصائي للدوريات الأمنية.. – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
أخبار منوعة

الأمير محمد بن عبد العزيز يطلع على التقرير الإحصائي للدوريات الأمنية.. تسلم تقريراً بانجازات شرطة المنطقة

جازان _شيخه مساوى .

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، تقريرا عن انجازات شرطة جازان والتقرير الإحصائي للدوريات الامنية ، وذلك خلال استقباله مكتبه بالإمارة اليوم مدير شرطة جازان اللواء الدكتور مساعد بن منير المرشدي ومدير دوريات الأمن العقيد عبدالله بن حسن المدخلي .
واطلع سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز ، على التقرير الإحصائي السنوي لدوريات الأمن بجازان للعام المنصرم 1439هـ.

واستمع سموه خلال اللقاء لشرح مفصل عن أبرز انجازات دوريات الأمن بالمنطقة للعام المنصرم ومن ابرزها ارتفاع عمليات ضبط السيارات والأشخاص المطلوبين وعمليات ضبط المخدرات والمسكرات وضبط الحالات لدوريات المهمات وارتفاع الخدمات الأمنية المختلفة بنسبة (44.6%) مما اسهم الى انخفاض حالات الاعتداء على النفس بنسبة (16%) و انخفاض في مستوى حالات الاعتداء على الأموال من سرقات وتضمن التقرير على الأنشطة والبرامج المنفذة وأنشطة الدوريات السرية و دوريات المهام ومراكز الضبط الأمني وإحصائية الخدمات الأمنية والمخالفات المرورية والحوادث ومخالفات النظام العام والبلاغات الجنائية.
وأعرب سمو نائب أمير منطقة جازان عن سعادته بما استمع إليه من مدير شرطة المنطقة وماطلع عليه من معلومات اشتمل عليها التقرير الإحصائي لدوريات الأمن بجازان.
منوهاً سموه, بالأعمال والجهود التي يقوم بها منسوبي شرطة منطقة جازان ودوريات الأمن وغيرها من القطاعات الأمنية بالمنطقة التي أسهمت وتسهم – بفضل الله – في حماية الوطن، والوقوف بحزم لأداء هذه الأمانة التي تعد دليلاً على اليقظة والحس الأمني لدي منسوبي تلك القطاعات وحسن تعاملهم مع الأحداث، بأعلى قدر من الكفاءة والمسؤولية، داعياً العون والتوفيق للجميع في تقديم كل ما فيه خير للوطن والمواطن والمقيم ,انفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.
حضر الإستقبال وكيل إمارة جازان عبدالله بن صالح المديميغ.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى