الرياضة

ابن نافل: بوهانج صعب.. ونمثل الوطن قبل الهلال

ابن نافل: بوهانج صعب.. ونمثل الوطن قبل الهلال

أكد فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، أن فريقه الأول لكرة القدم، يمثل السعودية قبل النادي، خلال المواجهة المرتقبة التي تجمعه ببوهانج الكوري، في نهائي دوري أبطال آسيا 2021، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، الثلاثاء.

وكتب ابن نافل عبر حسابه الرسمي في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي، السبت: “تبقى أقل من ثلاثة أيام قبل نهائي دوري أبطال آسيا الذي يجمع الهلال بمنافسه بوهانج، في مواجهة نمثل فيها الوطن قبل أن نمثّل نادينا”.

وشدد الرئيس الهلالي على صعوبة خصمه الكوري، قائلاً: “بوهانج منافس شرس ومتمرس يعادل الهلال في مرات تحقيق دوري الأبطال؛ لذا نحن أمام 90 دقيقة لا تخضع لأي معايير أو مقارنات”.

وزاد: “مثلما نثق في قدرات أبطالنا في الملعب، نثق في جماهيرنا العزيزة ونثمّن استشعارهم أهمية النهائي، وتشجيعهم المؤثر، وتعاونهم مع القوة الزرقاء، بما يحفز أبطالنا ويؤثر على المنافسين، وهو ما نلمسه في الواقع، وأخبروني به اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية”.

يذكر أن ابن نافل عقد اجتماعاً باللاعبين قبل بداية مران الفريق، الخميس، بحضور الجهازين الفني والإداري، شدد من خلاله على أهمية المواجهة في النهائي القاري، مطالباً اللاعبين بقديم أفضل ما لديهم لتحقيق اللقب.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى