الرياضة

«الرئيس الآسيوي»: الهلال يملك سجلا مميزا في الأبطال

«الرئيس الآسيوي»: الهلال يملك سجلا مميزا في الأبطال

هنأ سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نادي الهلال بتتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2021.، مبيناً أن النادي يملك سجلاً مميزاً في دوري الأبطال.

وقال سلمان في تصريحات صحفية: “باسم عموم أسرة كرة القدم الآسيوية أتقدم بالتهنئة القلبية إلى نادي الهلال الذي حقق إنجازاً تاريخياً من خلال فوزه في هذا النهائي، والذي قدم عروضاً مميزة طوال البطولة”.

وأضاف: «الهلال يمتلك سجلاً مميزاً في دوري أبطال آسيا، وهذا الإنجاز الجديد يعتبر دليلاً إضافياً للجميع أن العمل المتواصل خلف الأضواء يقود إلى تحقيق النجاح، وأنا واثق أن هذه النجاحات التي حققها الفريق سيكون لها دور بإلهام اللاعبين والفرق في كافة أرجاء القارة».

واختتم الرئيس الآسيوي تصريحاته قائلاً: «يجب أن نقدم تحية كبيرة للجماهير الآسيوية المتحمسة، والتي تواصل التفاعل بأرقام قياسية في كل عام، وكذلك الطواقم الطبية والحكام والعاملين في وسائل الإعلام وشركاءنا التجاريين والإعلاميين وكافة أطراف اللعبة، على عملهم بشكل جماعي وإيمانهم بطموحات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في إقامة بطولات على مستوى عالمي».

وفاز الهلال باللقب القاري بعدما تغلب على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي 2-0، في المباراة النهائية التي جرت، الثلاثاء، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى