نلهم بقمتنا
 أمير منطقة جازان : خطاب خادم الحرمين بمجلس الشورى يعزز ثوابت ومنهج ورسالة المملكة داخليا وخارجيا .. ‬ – منصة الحدث الإلكترونية
أخبار منوعة

 أمير منطقة جازان : خطاب خادم الحرمين بمجلس الشورى يعزز ثوابت ومنهج ورسالة المملكة داخليا وخارجيا .. ‬

‫جازان -العلاقات والاعلام :‬

‫أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، على ما جاء ‬في مضامين الخطاب السنوي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الذي ألقاه في افتتاح أعمال السنة الثالثة من الدورة السابعة لمجلس الشورى.

وبين سمو أمير منطقة جازان بأن الخطاب الملكي ، أوضح جليا الدور البارز للمملكة العربية وما تمثله على كافة الأصعدة من ثقل سياسي واقتصادي دوليا واقليميا وعربيا.
منوها سموه ، بأن المملكة نجحت في حربها ضد الارهاب والصدي للتطرف والقضاء عليه بكافة انواعه .

واشار الأمير محمد بن ناصر الى ما يوليه خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – من رعايه وعناية بالخدمات المقدمة لحجاج بيت الله والمعتمرين والزوار وما يشهده الحرمين الشريفين من توسعات جبارة لراحة ضيوف الرحمن.

وقال أمير جازان، ان القيادة الرشيدة تثمن ما يقوم به جنودنا البواسل تجاه واجبهم الوطني على أكمل وجه، وما يقدمون من أروع الأمثلة في التضحية والشجاعة في الدفاع عن العقيدة والوطن. وسيظل شهداؤنا ـ رحمهم الله ـ في ذاكرة ووجدان الجميع وعائلاتهم محل رعايتها واهتمامها دوماً .

واضاف سموه قائلا ان اهتمام خادم الحرمين الشريفين ، بالمواطن السعودي الذي يعد هو المحرك الرئيس للتنمية وأداتها الفاعلة، مؤكدا ان شباب وشابات هذه البلاد هم عماد الإنجاز وأمل المستقبل، والمرأة السعودية شريك ذو حقوق كاملة وفق شريعتنا السمحة .

كما ابرز الخطاب الملكي مختلف البرامج والمشروعات المستقبلية العملاقة والتي تحقق رؤية المملكة 2030 والتحول الوطني ، وما تسهم فيه من نقلة كيير وطموحة الى المستقبل في كافة الجوانب.
ودعا سموه ، الله عزوجل ان يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين ، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى