الوظائف

شركة تطوير التعليم توفر وظائف

شركة تطوير التعليم توفر وظائف

أعلنت شركة تطوير التعليم القابضة عبر بوابة التوظيف الرسمية، توفر وظائف إدارية شاغرة لحملة الدبلوم أو البكالوريوس، للعمل بالرياض، مع ملاحظة أن التقديم للسعوديين فقط، وفقاً للتفاصيل التالية:

المسمى الوظيفي:

– شريك أعمال الموارد البشرية.

ملخص المهام الوظيفية:

– دعم وتنسيق عمليات الموارد البشرية بين المركز والشركة وتنظيم وحفظ سجلات النماذج وإدخال البيانات على الحاسب الآلي ومساعدة مدير الموارد البشرية في مهامه حسب الطلب.

– ينوب عن مدير وحدة الموارد البشرية في حالة عدم تواجده بسبب الإجازات أو المرض أو السفر أو خلو المنصب.

– المشاركة في التخطيط وإعداد البرامج التنفيذية لإدارة الموارد البشرية.

– تنفيذ التخطيط والبرامج التنفيذية الخاصة بالموارد البشرية.

– تحرير جميع قرارات التعيين والفصل والاستقالات والإجازات والافادات.

– التأكد من تطبيق تنفيذ القواعد الإجرائية والقانونية الخاصة بنظام العمل السعودي.

– المساعدة والمشاركة في الإعلان عن الوظائف والبحث عن مرشحين والفرز واستقبال المتقدمين.

– المشاركة في صيانة وتجديد وتعديل إصدارات بطاقات الوصف الوظيفي.

– مسئول عن حفظ ملفات العاملين بالشكل المقنن لها حسب التعليمات.

– تحرير تقارير التقييم السنوية عن جميع العاملين بالمركز.

– مسئول عن متابعة الحضور والانصراف.

المؤهلات والخبرات:

– درجة الدبلوم أو البكالوريوس في تخصص موارد بشريه أو ما يعادله.

– خبرة (3) سنوات في مجالات ذات صلة.

للتقديم: اضغط هنا

شركة تطوير التعليم توفر وظائف

اختبار تطوير التعليم العام (General Educational Development)[1][2][3][4] (GED) هو عبارة عن مجموعة من الاختبارات تتناول خمس مواد، ويعد اجتيازها تكون هناك شهادة رسمية بأن هذا الشخص لديه المهارات الدراسية المعادلة لشهادة الثانوية العامة الأمريكية أو الكندية. وكثيرًا ما يتم استخدام الاختصار “GED” بطريقة خاطئة للإشارة إلى “درجة التعليم العام” أو “دبلومة التعليم العام” بينما يتم استخدام GED® في الواقع كعلامة تجارية تشير إلى “اختبارات تطوير التعليم العام” وهذا المصطلح تم استخدامه لأول مرة من قبل المجلس الأمريكي للتعليم صاحب العلامة التجارية (GED) في الأربعينيات لتعريف سلسلة من الاختبارات التي تقيس مدى كفاءة الممتحَن في العلوم والرياضيات والدراسات الاجتماعية والقراءة والكتابة. ويتيح اجتياز اختبار تطوير التعليم العام لمن لم يتمكنوا من إكمال الثانوية العامة فرصة للحصول على شهادة معادلة للثانوية العامة ولكن لا تمنح أية دولة اختبار تطوير التعليم بحد ذاته.[5]

وتعد خدمة اختبار تطوير التعليم العام (The GED Testing Service)، وهي مشروع مشترك بين المجلس الأمريكي للتعليم وبيرسون (Pearson)، الجهة الوحيدة التي من شأنها تقديم اختبار GED®. ويمكن تقديم هذا الاختبار مكتوبًا باليد أو على الحاسوب بيد أنه يجب خضوع الفرد المتقدم إليه شخصيًا. وتمنح الجهات المختصة شهادة معادلة الثانوية العامة (Certificate of High School Equivalency) أو شهادة مشابهة للأشخاص الذين يستوفون متطلبات درجات الاجتياز. ومن ثم يتيح اجتياز اختبار GED® لهؤلاء الذين لم يتمكنوا من الحصول على الثانوية العامة فرصة للحصول على شهادة معادلة للثانوية العامة.

ولقد حصل على هذه الشهادة أكثر من 18 مليون شخص منذ بداية البرنامج. فمن بين كل سبعة مواطنين أمريكيين يحملون شهادة الثانوية العامة يوجد شخص حاصل على شهادة اختبار تطوير التعليم العام، ومن بين كل 20 طالبًا جامعيًا يوجد طالب حاصل على هذه الشهادة. ويجتاز سبعون بالمئة من الخاضعين لاختبار تطوير التعليم العام المرحلة العاشرة على الأقل قبل توقفهم عن الدراسة، ويكون عمر نفس العدد يتجاوز 16 عامًا، حيث إن متوسط أعمارهم 24 عامًا.[6]

مزيد من الاخبار
رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى