الصحة

محافظ صامطة”زعلة” يدشن مبادرة تحسين بيئة العمل بمركز أبو حجر الاعلى شرف حفل شيخ شمل الأشراف بمنطقة جازان

الحدث – حسن مهجري

دشن محافظ صامطة الأستاذ أحمد بن عبدالله زعلة مبادرة تحسين بيئة العمل بمركز الرعاية الأولية بقرية أبو حجر الاعلى شرق محافظة صامطة بالقطاع الجنوب وكان في استقباله مدير إدارة شؤون المراكز الصحية والصحة المدرسية بصحة جازان عيسى عبدالله جعفري وشيخ شمل الأشراف بمنطقة جازان الشيخ محمد بن الحسن ابو طالب وعدد من المشائخ والمسؤولين.

وقدتجول” زعلة”والحضور في أقسام وعيادات المركز وقد اشتملت على عيادة أصحاب الهمم بالوالدين إحساناً وغرفة وذوي الاحتياجات الخاصة
وركن العاب الاطفال وجهاز الأشعة الرقمي واستمع من مدير القطاع الصحي الجنوبي الأستاذ محمد بجوي إلى شرح عن الخدمات التي سيقدمها المركز للمراجعين من سكان القرية والقرى المجاورة للمركز والخدمات الصحية الإسعافية والعلاجية كماأطلق “زعلة” شبكة واي فاي بالمركز.

من جهة أخرى شرف”زعلة” الحفل الذي اقامه شيخ شمل الأشراف بمنطقة جازان بهذه المناسبة بمنزله حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم تلا ذلك كلمة شيخ الأشراف ألقاها بالنيابة الأستاذ حمود علي خلاف أبو طالب ثم كلمة مدير القطاع الصحي الجنوبي الأستاذ محمد بجوي بعد ذلك شاهد الجميع عرضا يوضح المشاريع الصحية التي تم تدشينها خلال الفترة الماضية بالقطاع الصحي الجنوبي

وفي نهاية الحفل كرمت الشؤون الصحية عدد من الدوائر الحكوميةو المشائخ والمركز الإعلامي بالمحافظة كما قدم شيخ شمل الأشراف هدية تذكارية لمحافظ صامطة و عدد من الهدايا التذكارية لرؤساء الدوائر الحكومية. بعد ذلك تناول الجميع مأدبة الغداء التي أعدت بهذه المناسبة ثم غادر سعادته مودعا بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

ووجه محافظ صامطة شكره لمدير الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور عبدالله بن النجمي
والعاملين معه على جهودهم في تطوير العمل بالقطاع الصحي الجنوبي كما وجه الشكر لشيخ شمل الأشراف على حسن الإستقبال وكرم الضيافة.

حضر التدشين وكيل محافظ صامطة الأستاذ مصطفى قحل ومدير شرطة صامطة المقدم سعيد سالم العمري

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى