الرئيسية / التعليم / سجون نجران تبحث عدداً من الملفات مع الجامعة

سجون نجران تبحث عدداً من الملفات مع الجامعة

نجران :محمد عبدالرحيم

قام مدير السجون بمنطقة نجران العقيد الدكتور شايع بن سعد القحطاني بزيارة لمعالي مدير جامعة نجران الأستاذ الدكتور  فلاح السبيعي. وقد تم خلال الزيارة عقد اجتماع لبحث سبل التعاون  لخدمة النزلاء والعاملين بسجون المنطقة بالإضافة إلى مناقشة تمديد الاتفاقية السابقة بهذا الخصوص.

وقد وجه معاليه عمادة خدمة المجتمع وغيرها من العمادات المعنية بتقديم دورات تدريبية متنوعة لتطوير مهارات العاملين والنزلاء على حدٍ سواء، والمساهمة في تقديم الدراسات والاستشارات في مجال تطوير الرعاية والتدريب داخل السجون؛ وذلك للمساهمة في دراسة بعض الظواهر داخل سجون المنطقة وإيجاد الحلول المناسبة لها، في ظل تعاون الكليات الصحية في تقديم خدماتهم العلاجية والتوعوية للنزلاء.
وأبدى معالي مدير الجامعة استعداد الجامعة لتقديم  كافة خدماتها وفق الإمكانات المتاحة. كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة من الطرفين يتم من خلالها تحديد أوجه التعاون بين سجون المنطقة وجامعة نجران.
من جانبه فقد أعرب العقيد القحطاني عن عظيم شكره وامتنانه لمعالي مدير الجامعه  على تفهمه لأهمية التعاون مع سجون المنطقة، مثمناً ماتقدمه الجامعة ومنسوبيها من خدمات للنزلاء تساعدهم في مواصلة تعليمهم ليعودوا للمجتمع أفراداً صالحين مؤهلين ومزودين بمهاراتٍ تمكنهم من الانخراط في سوق العمل .

يأتي هذا الاجتماع ضمن سلسة من الاجتماعات والاتفاقيات التي تعقدها سجون المنطقة، إيماناً بالدور الملقى على عاتقها لإصلاح النزلاء والمساعدة على تأهيلهم في كافة الجوانب، انطلاقاً من رسالة المديرية العامة للسجون التي تتواكب مع رؤية المملكة 2030 .

عن اللجنة الاعلامية

اللجنة الاعلامية

شاهد أيضاً

جائزة “رواد التغيير” تبدأ إستقبال طلبات الترشيح تزامنا مع إنطلاق منتدى الإدارة والأعمال العاشر

الإعلامي : محمد أحمدأحمدصيام – جدة أعلنت إدارة منتدى الإدارة والأعمال عن بدء استقبال الترشيحات …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري