الرئيسية / التقنيه والتكنولوجيا / يرتقي هاتف هواوي مايت 20 برو بمستشعر بصمة الأصبع نحو أفاق جديدة كليا أسرع وأسهل وأكثر سلاسة من أي وقت مضى

يرتقي هاتف هواوي مايت 20 برو بمستشعر بصمة الأصبع نحو أفاق جديدة كليا أسرع وأسهل وأكثر سلاسة من أي وقت مضى

الحدث : هناء حسين : الرياض : 

سبق حفل إطلاق هاتف هواوي مايت 20 برو الذكي الكثير من التنبؤات و الضجة الإعلامية، لكن معظمها، إن لم يكن جميهعا، لم تبالغ عندما وصفت الهاتف بكونه الأفضل على الإطلاق. إن كنت لم تر أو تمتلك هاتف هواوي مايت 20 برو الذكي بعد ، قد تتفاجئ حين تقع عينيك على الجهاز باختفاء مستشعر بصمة الأصبع من الخلف و كذلك من أسفل واجهة الشاشة الأمامية. لا تعتقد أن المستشعر قد اختفى للأبد. فقط انظر عن كثب وسوف تجده.

تقديم مزايا مبتكرة في أجهزة هواتف هواوي ليس بالأمر الغريب إطلاقا. فقد شهد مستشعر بصمة الأصبع في الشاشة، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى، تحسينات وابتكارات هائلة في هاتف هواوي مايت 20 برو . ويتميز هاتف هواوي مايت 20 برو بمستشعر بصمة أصبع في قلب وصميم شاشة العرض. ويتسم بالأناقة وسهولة الوصول –  فقط ضع أصبعك على علامة بصمة الأصبع المرئية في الشاشة من أجل المصادقة، وحينما تتم المصادقة سوف تختفي العلامة إلى الخلف فور إزالة أصبعك.

ويتواجد ماسح بصمة الأصبع في الشاشة بمنطقة معينة تصدر الضوء عند الحاجة. وإضافة لسرعة وكفاءة مستشعر بصمة الأصبع، فهو يلبي احتياجات المستخدمين ويخلق المزيد من المساحة من أجل تقديم أفضل تجربة مستخدم. تعد شركة هواوي من الأوائل في تطبيق تقنية مستشعر بصمة الأصبع وحتى أنها الأولى في جلب هذه التكنولوجيا إلى أنظمة أندرويد.

ومع إطلاق هاتف هواوي مايت 20 برو حسنت هواوي من تصميم مستشعر بصمة الأصبع محققة مستويات ممتازة من النجاح والسرعة. وهو أمر مذهل يمنح المستخدمين المرونة والسرعة المطلقة في فتح قفل هواتفهم. وتتسم إعدادات بصمة الأصبع بسهولة الوصول والتعديل حسب رغبات المستخدمين. فقط توجه إلى الإعدادات وابحث عن Fingerprint ID . إضافة لفتح قفل الهاتف، تستطيع أيضا تفعيل خيار الدخول الآمن، من أجل توفير المزيد من الأمن قبل تفعيل خيار بصمة الأصبع. لطالما شاعت أخبار تطوير تقنية بصمة الأصبع خلال السنوات الماضية لكننا لم نراها تتجسد في أجهزة الهواتف الذكية، لكن هاتف هواوي مايت 20 برو جعل هذا الأمر حقيقة فعلية.

ونظرا لتفضيل مستخدمي الهواتف الذكية هذه التقنية المبتكرة، حرصت هواوي على دمجها في أجهزتها لتقديم تجربة مستخدم تتسم بالأناقة والانسيابية.

عن الكاتبة / هناء حسين

الكاتبة / هناء حسين

شاهد أيضاً

نائب أمير منطقة الرياض يرعى مهرجان حركات الثالث لذوي الإعاقة الذي تنظمه جامعة الملك سعود

الحدث : هناء حسين : الرياض :  برعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري