الرياضة

«العاصفة» يبتعد بالصدارة و«شعلة الشرقية» الأقوى

«العاصفة» يبتعد بالصدارة و«شعلة الشرقية» الأقوى

واصل فريق «نسور جدة» النسائي لكرة القدم ملاحقته الشرسة لنظيره «العاصفة» متصدر فرق المنطقة الغربية في دوري المناطق للسيدات، بفوزه الكاسح على «الكرة المشتعلة» (14-0)، في الوقت الذي حافظ فيه «العاصفة» على صدارته والفارق النقطي اثر تجاوز «الليث الأبيض» بنتيجة (5-0)، السبت، ضمن الجولة الرابعة من الدوري.
وتغلب «نسور جدة» على «الكرة المشتعلة» بنتيجة (14-0) في مباراة من طرف واحد تناوب على تسجيل الأهداف فيها فاطمة قاري (5 أهداف)، بيرين صدقة (3 أهداف)، بيان صدقة (هدفين) بالإضافة إلى رنيم الشريف، نزانيت لاق، صبى توفيق وفرح جفري بواقع هدف لكل منهن.
وفي المباراة الثانية تفوق فريق «العاصفة» على «الليث الأبيض» بخماسية سجلتها كل من رغد مخيزن، شهد دماس، مشاعل الحربي، داليا أبو لين وجوري اسماعيل.
في المقابل تسيد التعادل السلبي من دون أهداف مواجهة فريقي «مراس» و«اتحاد القوة»، في آخر المواجهات التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية الرديف في جدة.
وفي دوري المنطقة الوسطى حافظ فريق «اليمامة» على صدارته بعد انتصاره على «اتحاد الرياض» بنتيجة (5-1)، حملت تواقيع البندري مبارك (3 أهداف) – أول هاتريك لفريقها في الدوري- والجوهرة سعود ونورة عبدالمحسن الهدفين الرابع والخامس، بينما سجل لـ«اتحاد الرياض» فهدة شديد.
وتفوق «التحدي» على «الهمة» بنتيجة (7 -1) مسجلاً بها ثالث انتصار له في الدوري حتى الآن، وجاءت الأهداف عن طريق رنا مروان وأمل صالح بواقع هدفين لكل منهما، إضافة إلى 3 أهداف أحرزتها كل من زكية عبدالعزيز، ميسر مازن والبندري محمد، فيما أحرزت عزة محمد هدف «الهمة».
وصعد فريق «سما» للمركز الثالث في ترتيب دوري المنطقة الوسطى بعد تغلبه على نظيره «السهام الزرقاء» بهدفين سجلتهما عبير ناصر، مقابل هدف أحرزته عبير سعد في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب جامعة الأميرة نورة بالرياض.
وسجل «شعلة الشرقية» حضورًا قويًا بين جميع الفرق المشاركة حيث يعد صاحب السجل الأميز حتى الآن بامتلاكه أقوى خط هجوم حيث أحرز في أربع مباريات 41 هدفًا، وأقوى خط دفاع حيث لم يستقبل أي هدف حتى الآن، إضافة إلى تحقيقه عدة أولويات منها أول هاتريك وسوبر هاتريك ودبل هاتريك، وحقق الفوز في جميع مبارياته.
وتنطلق مباريات الجولة الخامسة في المنطقة الوسطى، الاثنين، 6 ديسمبر، وستشهد مواجهات بين 6 فرق تتنافس فيما بينها وهي «السهام الزرقاء» ضد «اليمامة»، و«الهمة» مقابل «سما»، و مواجهة فريقي «اتحاد الرياض» و«التحدي».
كما ستبدأ في الوقت نفسه مواجهات دوري المنطقة الشرقية عندما يلتقي فريقا «الواحة» و «اتحاد النسور»، ويتواجه فريقا «شعلة الشرقية» و«المملكة النسائي».
وأخيرا تستأنف منافسات دوري المنطقة الغربية الأربعاء بثلاثة لقاءات يجمع الأول «نسور جدة» و«الليث الأبيض»، ويلتقي في الثاني «اتحاد القوة» و«الكرة المشتعلة»، وتختتم باللقاء الثالث بين «العاصفة» و«مراس». «العاصفة» يبتعد بالصدارة و«شعلة الشرقية» الأقوى«العاصفة» يبتعد بالصدارة و«شعلة الشرقية» الأقوى

«العاصفة» يبتعد بالصدارة و«شعلة الشرقية» الأقوى

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى