الرياضة

الإمارات وقطر والبحرين تحتضن معسكرات متعثري الدوري

الإمارات وقطر والبحرين تحتضن معسكرات متعثري الدوري

استغلت فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فترة توقف المسابقة المحلية في عمل معسكرات خارجية وداخلية، مع تجهيز جميع اللاعبين قبل استئناف البطولة بشكل رسمي.

وواصل فريق الفيصلي، الأول لكرة القدم، تدريباته بمعسكره الإعدادي في مدينة دبي الإماراتية على فترتين، بقيادة المدير الفني السيد دانييل راموس والجهاز الفني المساعد.

ووصلت بعثة الفيصلي، عاشر ترتيب الدوري بـ15 نقطة، إلى مقر إقامتها في مدينة دبي، يوم 6 ديسمبر الجاري، وذلك لتنظيم معسكراً إعدادياً يمتد للرابع عشر من نفس الشهر، حيث يعود بعدها إلى السعودية، قبل مواجهته أمام الأهلي، يوم 21 ديسمبر، ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.

أما فريق الفتح الذي يحتل المركز 12 بالدوري برصيد 13 نقطة، فقررت إدارته تنظيم معسكراً في دولة قطر بقيادة المدرب البرتغالي يانيك فيريرا، وحضرت بعثة الفريق بالكامل مباراة المنتخب السعودي ضد المغرب في كأس العرب، والتي خسرها الأخضربهدف، مع تقسيم تدريبات الفريق إلى فترتين صباحية ومسائية.

كذلك عاود فريق الباطن تدريباته في دولة قطر أيضاً، بعد لعبه مباراة ودية ضد فريق مسيمر القطري، والتي انتهت بفوز الفريق السعودي بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، سجلهما ريناتو تشافيز وعبدالعزيز العريان، ويحل الفريق في المركز 13 دورياً برصيد 13 نقطة حتى الآن.

في المقابل، وصلت التعاون إلى مقر الإقامة بمملكة البحرين، يوم 7 ديسمبر، بعد قرار البرتغالي جوميز بتنظيم معسكراً تدريبياً مغلقاً في المملكة الخليجية، من أجل استعادة التوازن وضبط الأمور الفنية داخل النادي الذي يقبع في المركز 14 دورياً برصيد 11 نقطة.

وأعلنت إدارة نادي الحزم تعاقدها مع المدرب الروماني كونستانتين جالكا، لقيادة الدفة الفنية للفريق الكروي خلفاً للمقال البرتغالي هيلدر كريستوفاو، ومن المقرر أن يخوض الفريق فترته التجهيزية في المنطقة الشرقية في محاولة لتحسين الوضع بعد حلوله في المركز قبل الأخير في بطولة الدوري بـ11 نقطة.

ويخوض الطائي مباراته المؤجلة من الأسبوع الرابع ضد فريق النصر، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، حيث يحتاج الفريق بقيادة المدرب سييرا لتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، مع تواجده في المركز الأخير ببطولة الدوري هذا الموسم برصيد 10 نقاط من 12 مباراة خاضها.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى