الرياضة

رالي حائل الدولي 2021.. ياكوب الأسرع في المرحلة الثانية

[ad_1]
رالي حائل الدولي 2021.. ياكوب الأسرع في المرحلة الثانية

تمكَّن البولندي ياكوب “كوبا” برزيجونسكي السائق، من التفوق على نظيره القطري ناصر العطية، في المرحلة الخاصة الثانية، من رالي حائل الدولي، للجولة السادسة (الأخيرة)، من كأس العالم للراليات الصحراوية الطويلة من الاتحاد الدولي للسيارات “فيا كروس كانتري”، حيث أنهى “كوبا” المرحلة متقدمًا بدقيقة وتسع ثوان على ناصر، علمًا بأن مرحلة، الخميس، امتدت لمسافة 314 كيلومترًا خاضعة للتوقيت، إذ انطلقت المرحلة صباحاً.
وأحرز ناصر نُقطةً إضافية نظير تسجيله ثاني أسرع توقيت، إلى جانب نُقطة ونصف، الأربعاء، حيث كان الأسرع، ما جعله يقترب أكثر فأكثر نحو الفوز بلقب الموسم، علماً بأنه مُنافسه على اللقب الأرجنتيني لوسيو ألفاريز.
إلى ذلك، حافظ ناصر على صدارة الترتيب العام المؤقت للرالي، إذ يبتعد 7:11 دقائق عن أقرب مُنافسيه، في حين يحتل ألفاريز المركز السادس، مُتأخرًا بـ 24:24 دقيقة عن ناصر.
من جهته، قال ناصر: “سعيدٌ للغاية، كانت مرحلةً جيدة وسجلنا نقاطًا جيدةً أمس واليوم، هذا جيد من أجل الفوز بلقب كأس العالم لراليات كروس كانتري، افتتحنا المسار طوال المرحلة، ولم تكن بالمهمة السهلة. خسرنا دقيقةً واحدة فقط، وسننطلق خلف كوبا، الجمعة”.
نتيجة كوبا، الذي يُساعده جوتشالك الملّاح الألماني، مكنته من تقليص الفارق للمركز الثاني، حيث يتأخر بثلاث ثوان فقط عن الروسي دِنيس كروتوف في الترتيب العام، إذ قدّم كلاهما تأديةً جيدةً في صحراء النفود الكبير، علمًا بأن كلاهما يسوق سيارة ميني “جون كووبر ووركس باجي” من تحضير فريق “أكس رايد الألماني”.
ونجح السائق الأرجنتيني سيباستيان هالبيرن (ميني باجي) بإنهاء مرحلة، الخميس، رابعًا، تبعه السائق الروسي فلاديمير فاسيلييف في سيارة “بي أم دبليو – أكس 5”. رالي حائل الدولي 2021.. ياكوب الأسرع في المرحلة الثانيةرالي حائل الدولي 2021.. ياكوب الأسرع في المرحلة الثانية

رالي حائل الدولي 2021.. ياكوب الأسرع في المرحلة الثانية

رالي حائل الدولي 2021.. ياكوب الأسرع في المرحلة الثانية

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى