الرياضة

«فورمولا1 جدة» يسجل أكبر عدد مشاهدين منذ 10 أعوام

«فورمولا1 جدة» يسجل أكبر عدد مشاهدين منذ 10 أعوام

سجّل سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا1 لعام 2021، الذي احتضنته حلبة كورنيش جدة، رقماً قياسياً في أعداد مشاهدي قناة سكاي سبورتس فورمولا1، والذي عدته القناة الرقم الأكبر منذُ حصولها على حقوق النقل قبل 10 أعوام.

ونقلت مجلة موتورز سبورت عن مصادر صحفية داخل القناة، أن عدد مشاهدي السباق قد وصل إلى 2.66 مليون مشاهد، والذي يعد أعلى رقم مشاهدات سجلته سباقات الفورمولا في القناة منذ شرائها حقوق البث المباشر قبل عقد كامل.

وشهد هذا الموسم نمواً ملحوظاً في أعداد الجماهير، حيث ترك الصراع المحتدم على اللقب هذا العام بين البريطاني لويس هاميلتون، والهولندي ماكس فيرستابين تأثيراً إيجابياً على عددٍ من المشجعين المهتمين بالبطولة.

وقال جاك ماكلين مدير العلاقات العامة بالقناة: “كان سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا1، الأعلى مشاهدةً في تاريخ قناة سكاي سبورتس فورمولا1”.

يذكر أن سباق جائزة السعودية الكبرى stc الذي تم تنظيمه على حلبة كورنيش جدة، شهد حضوراً إعلامياً كبيراً بواقع 173 إعلامياً وإعلامية، من 28 دولة، يمثلون 129 وسيلة إعلامية، فيما تم تجهيز مركزٍ باسم “جزيرة الإعلام”، يتضمنُ صالاتٍ للصحفيين والمصورين، مزودةً بشاشاتِ عرضٍ عملاقة وخدمة إنترنت عالي السرعة؛ سعياً للتسهيل على الوسائل الإعلامية في تغطية الحدث لأكبر عددٍ من الجماهير الرياضية على مستوى العالم.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى