الرياضة

دينير.. غاب 245 يوما.. وظهر أمام النصر

دينير.. غاب 245 يوما.. وظهر أمام النصر

استعاد البرازيلي جوميز دينير لاعب فريق الطائي الأول لكرة القدم حساسيته التهديفية بعد غياب استمر 245 يوما بتسجيله هدفا قاد به فريقه إلى الفوز على نظيره النصر 2-1 الجمعة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لدوري كأس محمد بن سلمان.

والهدف هو الأول للبرازيلي دينير خلال 11 مباراة بقميص الطائي منذ انتقاله إلى صفوفه في يوليو الماضي قادما من فريق بورتيمونينسي البرتغالي الذي أمضى معه 6 مواسم سجل فيها 25 هدفا آخرها في مرمى فيتوريا جيماريش أسهمت في فوز فريقه بنتيجة 3-1 في لقاء جرى في التاسع من أبريل الماضي ضمن الجولة الـ26 من الدوري البرتغالي وفقا لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

وتنقل دينير بين العديد من الأندية البرازيلية والبرتغالية في سن صغيرة، ومنها ساو باولو البرازيلي الذي ارتدى قميصه في سن الـ19 عاما، لكن انضمامه إلى بورتيمونينسي البرتغالي شكل نقطة تحول كبيرة في مسيرته الاحترافية، إذ إنه وبعد مشاركات متفاوتة في اول موسمين، نجح في حجز موقعه في التشكيلة الأساسية، قبل ان يتقلد شارة الكابتنية في 15 مباراة من اصل 32 خاضها في النسخة الماضية من الدوري البرتغالي.

ويعرف عن دينير البالغ من العمر 19 عاما إجادته الأدوار الدفاعية أكثر من الهجومية بحكم مركزه في المحور، ولكنه مع ذلك كانت له بصمته التهديفية كما كان عليه الحال مع فريق بورتيمونينسي البرتغالي.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى