الرياضة

4 سعوديين مرشحين لتشكيلة آسيا 2021

4 سعوديين مرشحين لتشكيلة آسيا 2021

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، سلمان الفرج، وسالم الدوسري، ومحمد كنو، ثلاثي فريق الهلال، وعبدالفتاح عسيري لاعب النصر، ضمن ترشيحات التصويت الجماهيري للإنضمام إلى التشكيلة المثالية في دوري الأبطال لعام 2021.

وضمت القائمة التي أعلنها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي، الأحد، 10 لاعبين من بينهم 4 نجوم سعوديين من فريقي الهلال والنصر، بالإضافة إلى كل من: شين جين-هو«بوهانج ستيلرز»، مهدي ترابي«برسبوليس»، ماتيوس«ناجويا» ، فاليري كازايشفيلي «أولسان»، ايك سيونج-هو «جيونبك هيونداي»، و آن يونج-وو « دايجو».

وعلى مستوى اللاعبين السعوديين، سجل سالم الدوسري 3 أهداف وصنع هدفًا في البطولة التي توج بها فريقه الهلال. ووصف الآسيوي محمد كنو لاعب الهلال أنه أحد أهم لاعبي فريقه، حيث غاب اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً عن مباراة واحدة فقط من المباريات العشر لفريق العاصمة الرياض خلال مشواره للفوز باللقب.

في المقابل، نجح عبدالفتاح عسيري لاعب النصر في صناعة 11 فرصة للتسجيل بالإضافة لتسجيله هدفين، أما سلمان الفرج فكتب عنه الآسيوي: «ربما يكون قائد فريق الهلال الفائز باللقب، سلمان الفرج، قد شارك في أربع مباريات فقط في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، لكن أهميته بالنسبة للفريق في وسط الملعب لا يمكن إنكارها مرة أخرى».

ويستمر التصويت حتى الأحد المقبل، عبر الموقع الرسمي للآسيوي، من أجل اختيار أفضل لاعب وسط خلال بطولة دوري أبطال آسيا للعام 2021.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى