الوظائف

النيابة العامة توفر وظائف شاغرة

النيابة العامة توفر وظائف شاغرة

أعلنت النيابة العامة طرح (80) وظيفة شاغرة في أكثر من (30) مدينة بمختلف المناطق، وتدعوا الحاصلين على شهادة الثانوية فما دون، لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بلائحة وظائف المستخدمين بالمرتبتين (الثالثة والثلاثون والثانية والثلاثون) بالتقدم عليها من خلال الخدمات الالكترونية في موقع النيابة العامة – وذلك وفقاً للتفاصيل التالية:

المؤهلات:

– الثانوية فما دون.

المسميات الوظيفية (80 وظيفة):

– مراسل.

– مراسلة مكتبية.

– مراسل مكتبي.

– معقب.

– سائق.

– عامل.

أماكن العمل (أكثر من 30 مدينة):

– (الباحـة – الريـاض – الشنان – العقيق – القرى – المنـدق – بالجرشي – بلقرن – بيشة – تبـوك – تثليث – تيماء – حائـل – حريملاء – حفر الباطن – ضـباء – نجـران – يدمة – ابوعريش – الحدودالشمالية – الدوادمي – الزلفي – الطائف – العلا – العيدابي – القصيم – المدينة المنورة – بدر الجنوب – تربـة – جـدة – حبونا – عسـير – مكة المكرمة – وادي الدواسر) وغيرها.

للتقديم: اضغط هنا

النيابة العامة النيابة العامة مصطلح شيعي وهو بمعنى: أنه لم يُعَرّف الإمام الثّاني عشر للشّيعة (المهدي) بعد وفاة نائبه الرابع من النوّاب الخاصّة سنة 329 ق. نائبا آخر، فانقطع بهذه الصورة كل العلاقات المستقيمة بين الإمام مع الناس وانتهى عصر الوكالة والنيابة المستقيمة عن المهدي . حسب الروايات المنقولة حول عصر الغيبة وفي ضمنها روايات مروية عن المهدي ، التي تصرح بنيابة العلماء والفقهاء عن المهدي لأنه يوصي شيعته بالرجوع إليهم في أمورهم الدينية والدنيوية. وقيد العام في النيابة العامة هو في مقابل الخاصة وبمعنى أنه بعد النيابة الخاصة لذلك النواب الأربعة لا يكون لأحد نيابة خاصة عن الإمام ؛ بل إن الفقهاء الذين تجتمع فيهم الشروط والمواصفات المذكورة للنيابة العامة لديهم، هم النواب العامة عن المهدي .

 

النيابة العامة توفر وظائف شاغرة

مزيد من الاخبار
رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى