التقنيه والتكنولوجيا

حلول مبتكرة لأجهزة ال جي المنزلية في فوديكس السعودية ٢٠١٨

الحدث : هناء حسين : جده :

شاركت ال جي للإلكترونيات المحدودة في النسخة السادسة من معرض فوديكس السعودية 2018 ، الذي انطلق في جدة برعاية من الأمير عبد العزيز بن نواف بن عبد العزيز، بمركز جدة للمنتديات والفعاليات. وقدمت فيه ال جي أحدث الحلول المبتكرة للأجهزة المنزلية عبر جناحها الذي احتوى على أحدث منتجاتها المنزلية.  

وقالت ال جي للإلكترونيات المحدودة تأتي المشاركة في هذا المعرض ضمن التزامها تجاه المجتمع السعودي والمستهلك، ودعماً منها لعشاق الطهي السعوديين حتى يمكنهم مواصلة هوايتهم وتنمية موهبتهم مع أفضل المنتجات التي تلبي احتياجاتهم في عالم الطهي. ونحن سعداء بتواجدنا في هذا المعرض الذي أثبت نجاحاته الكبيرة خلال دوراته السابقة ، ما جعل منه منصة رئيسية لإكتشاف أحدث المنتجات والتقنيات في صناعة الأغذية. وإن ال جي باعتبارها شركة رائدة في صناعة الأجهزة المنزلية الأحدث، يسرها أن تقدم للطهاة السعوديين أحدث المنتجات التي تمكنهم من المضي قدماً نحو تحقيق الذات والإبداع”.  

وخصصت ال جي جناحاً لأحدث منتجاتها المنزلية في المعرض تضمن عرض 7 ثلاجة من فئة LS314JBGLB متعددة الأبواب بارتفاع 30 قدم مكعب فولاذي أسود ذات باب مزدوج، والتي تحتوي على ضاغط خطي عاكس موفر للطاقة، فضلاً عن مساحة داخلية واسعة بحسب هيئة المواصفات والمقاييس السعودية، وحلول تخزين ذكية. كما تتميز هذه الثلاجة بخاصية التشخيص الذكي مع صانع الثلج الداخلي، وسماعة بلوتوث. واشتمل الجناح أيضاً على عدد 7 ميكرويف إل جي MS2535GIS الذي يتميز بخصائص كثيرة، في مقدمتها العاكس الذكي الذي يساعد في عملية الطهي السريع لمختلف الأطعمة، والعمل بشكل ثابت مع خاصية إذابة الثلج أوتوماتيكياً حيث يمكن تذويب الثلج عن الطعام بسرعة وسهولة، ما جعلت منه الجهاز الأنسب لتحضير كل احتياجات الطهي في جهاز واحد رائع. ويمكن مع ميكرويف ال جيMS2535GIS تقليل وقت طهي جميع الأطباق عبر طاقة تصل إلى 1200واط .   

وحظي جناح ال جي بإقبال كبير من قبل زوار المعرض الذين استمعوا إلى شرحٍ وافٍ عن منتجات ال جي المنزلية ذات التقنيات العالية، وما تقدمه من حلول مبتكرة توافق المنزل العصري. كما قدمت ال جي 5 أجهزة مايكرويف ضمن المسابقة الخاصة للطهاة في المعرض ليتم توزيعها على الطهاة الفائزين. 

تجدر الإشارة إلى أن معرض فوديكس السعودية هو المعرض السعودي الدولي الوحيد المتخصص ١٠٠٪ في قطاع الأغذية والمشروبات. يتيح المعرض للزوار الفرصة للتعرف على منتجات غذائية من أكثر من 51 دولة وتبادل الاعمال والخبرات مع العارضين واكتشاف أحدث المنتجات والتقنيات في صناعة الأغذية. ويقام على هامش المعرض أكبر مسابقة طهاة دولية بالمملكة، صالون كولنير، بإشراف الجمعية الدولية للطهاة وطاولة الطهاة السعودية حيث يتنافس الطهاة المحترفون والذين يمثلون أشهر وأكبر االفنادق والمطاعم بالمملكة ضمن ١٧ فئة في أجواء إحترافية

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى