الرياضة

البوندسليجا.. بايرن بطل «الشتاء»

البوندسليجا.. بايرن بطل «الشتاء»

ابتعد فريق بايرن ميونخ بصدارة الدوري الألماني لكرة القدم بفضل فوزه الكاسح على مضيفه شتوتجارت 5-0 الثلاثاء، في المرحلة السادسة عشرة من البوندسليجا، ليضمن بذلك لقب بطل الشتاء في المسابقة.
وقطع بايرن ميونخ خطوة جديدة على طريق حلم التتويج بلقب الدوري المحلي للمرة العاشرة على التوالي في إنجاز غير مسبوق.
وأنهى النادي البافاري الشوط الأول متقدمًا بهدف قبل أن ينتفض في الشوط الثاني ويحرز رباعية وسط تألق لافت من جانب سيرج جنابري، وروبرت ليفاندوفسكي القناص البولندي، حيث تكفلا بتسجيل الأهداف الخمسة بواقع ثلاثة أهداف (هاتريك) لجنابري وهدفين لليفاندوفسكي.
ورفع بايرن رصيده في الصدارة إلى 40 نقطة من 16 مباراة متفوقًا بتسع نقاط على أقرب ملاحقيه بوروسيا دورتموند الذي خاض 15 مباراة، وتوقف رصيد شتوتجارت عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر.
وتقدم جنابري بهدف لبايرن قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول بتسديدة قوية بقدمه اليمنى مستغلا تمريرة ليروي ساني.
وعاد جنابري وسجل الهدف الثاني له وللنادي البافاري في الدقيقة 53 لكن هذه المرة بقدمه اليسرى بعدما تلقى تمريرة من توماس مولر.
وأضاف ليفاندوفسكي الهدف الثالث لبايرن في الدقيقة 69 بتسديدة رائعة مرت من فوق حارس شتوتجارت، بعدما أمده جنابري بتمريرة حاسمة.
وبعد أربع دقائق فقط صنع جنابري الهدف الرابع الذي تكفل ليفاندوفسكي بتسجيله قبل أن ينال جنابري لقب هاتريك في الدقيقة 74 مستغلًا الخروج الخاطئ لفلوريان مولر حارس شتوتجارت. البوندسليجا.. بايرن بطل «الشتاء»البوندسليجا.. بايرن بطل «الشتاء»

البوندسليجا.. بايرن بطل «الشتاء»

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى