الرياضة

سالم المولد لاعب نادي حراء يفوز ببطوله السعوديه للاسكواش للمتميزين تحت 15 سنه

هيفاء الأمين – ابوظبي

هناء حامد المؤذن رئيس نادي حراء السعودي بمكة المكرمة اللاعب سالم المولد بطل الاسكواش بعد فوزه بالمركز الأول والميداليه الذهبيه وكأس بطوله المملكه العربيه السعوديه للاسكواش للمميزين تحت 15 سنه والتي أقيمت بمدينة الدمام علي ملاعب نادي الصفا.

وتسلم بطل المملكه العربيه السعوديه ولاعب نادي حراء سالم المولد من الاتحاد السعودي للاسكواش كأس المركز الأول في البطوله وشهاده تقدير وجائزة ماليه تقديرا لفوزه بالبطولة وتغلبه في المباراه النهائية علي لاعب نادي الصفا .

وقال خالد الصبحي امين عام النادي انه اشرف علي تدريب وتاهيل البطل سالم المولد المدرب المصري الكابتن خالد شوقي المدير الفني لفريق اسكواشللنادي والذي حقق العديد من الإنجازات في الاسكواش علي مستوي المراحل العمريه المختلفه.

واضاف موسي محمد أمين الصندوق ان السيد حامد المؤذن رئيس النادي والسيد عبدالله المولد نائب رئيس مجلس إدارة نادي حراء والذي رافق اللاعب في البطوله كان له دور بارز في تحقيق هذه النتيجه الطيبه التي من شئنها رفع رايه حراء في كافه المحافل الرياضيه وبالتالي رفع رأيه المملكه عاليا خفاقا.

وأشاد المؤذن بجهود اللاعب ومدربه من أجل تحقيق الصدارة الدائمه لنادي حراء في كافه المحافل الرياضيه في ظل توجهات ودعم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهم لرئيس الهيئة العامة للرياضه والاتحادات والانديه وكافة المسئولين بالمملكه بضرورة الاهتمام بالنشئ والشباب الذين هم نصف الحاضر وكل المستقبل.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى