الرياضة

رئيس بايرن: من يملك ليفاندوفسكي لا يتعاقد مع هالاند

رئيس بايرن: من يملك ليفاندوفسكي لا يتعاقد مع هالاند

أكد هربرت هاينر رئيس بايرن ميونيخ الألماني أن ناديه لا يريد التعاقد مع الدولي النرويجي إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، معربا عن أمله في استمرار روبرت ليفاندوفسكي هدافه البولندي في صفوفه حتى نهاية مسيرته.

وقال هاينر لشبكة «سبورت1» الألمانية إن النادي البافاري لن يسعى للتعاقد مع هالاند، وذلك لأنه يملك روبرت ليفاندوفسكي الذي يرتبط مع فريقه حتى عام 2023، مشيرًا إلى أن مسؤولي النادي أعلموا الأخير عدة مرات بأنه يملك مكانة عالية لديهم.

ويرتبط هالاند الذي تتهافت عليه أبرز الأندية الأوروبية بعد تألقه اللافت في صفوف دورتموند، حيث سجل 76 هدفا في 75 مباراة في مختلف المسابقات، مع فريقه الحالي حتى نهاية عام 2024، لكن عقده يتضمن بندًا جزائيًا يستطيع من خلاله الرحيل نهاية الموسم الحالي مقابل 80 مليون يورو.

وكان مينو رايولا مدير أعمال المهاجم النرويجي ألمح إلى إمكانية رحيل موكله في نهاية الموسم الحالي، وتحدث عن أربعة أندية يمكن أن يحط الرحال فيها، وهي بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان.

ويتصدر ليفاندوفسكي ترتيب هدافي الدوري الألماني برصيد 19 هدفًا، كما سجل 324 هدفًا في 354 مباراة خاضها بألوان بايرن ميونيخ منذ انتقاله إليه قادما من دورتموند بالذات عام 2014.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى