الرياضة

المدرسة الإسبانية تحتفل بتكريم أبطال الرماية . بحضور رئيس الإتحاد السعودي للرماية .

الحدث : هناء حسين : جده : 

بحضور ورعاية رئيس الإتحاد السعودي للسهام بندر السفير احتفلت المدرسة الأسبانية بجدة بتكريم أبطال الرماية من جميع الفئات العمرية في الحفل السنوي لأنشطة المدرسة وبحضور كلاً من  الأستاذ نايف جعفر بن مهري المدير التنفيذي للمدرسة الأسبانية الرياضية والدكتور ثامر أبو غليه المدير التنفيذي لأكاديمية بناء الإنسان بمكة المكرمة والكابتن  خالد قهوجي مدير كرة القدم بالمدرسة الأسبانية  والمهندس تركي الدربي المدير التنفيذي للإتحاد السعودي للسهام بالمنطقة الغربية والجنوبية وبقيادة المدرب الدولي للرماية بالسهام الكابتن فيصل محسن الكحلاني وعدد كبير من أولياء الأمور والإعلاميين ومحبين والمهتمين برياضة الرماية.

بداية الحفل كانت بآيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة لرئيس الإتحاد السعودي للسهام بندر السفير قال فيها أن البطولة هذا العام حققت نجاحًا بمرتبة الشرف من حيث التنظيم والمستوى الفني وذلك بفضل الله أولاً ثم الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة واللجان المساعدة لها.

وأكد على حرص الإتحاد السعودي للرماية على دعم الناشئين وتوفير كل الوسائل الممكنة للتطوراللعبة والرقي بها من مدربين متخصصين وأدوات وكل ماتحتاج إليه رياضة الرماية لتصبح في مصاف الرياضات العالمية .

وأضاف شخصياً سعيد بالمشاركة في تتويج الأبطال والفائزين من مختلف الفئات والأعمار والمراحل في جميع المنافسات.

 وأشاد بالمشاركة الفاعلة من جميع المشاركين والتي أضفت إثارة بالغة وتشويقاً بلا حدود على المنافسات بفضل الجدية والرغبة الكبيرة التي أظهرها جميع المشاركين في تحقيق أفضل المراكز والصعود إلى منصات التتويج.

بعدها قدم الابطال عروض ومسابقات للرماية نالت استحسان الجميع تلاها تم عرض فيديو لبعض إنجازات الأبطال ثم  تكريم الابطال وتوزيع الدروع التذكاية والشهادات والتقاط الصور التذكارية .

من جهته قدم الدكتور ياسر الشريف شكره لرئيس الاتحاد السعودي للرماية لحضوره ودعمه  وللقائمين على التنظيم وتمنى لهم مزيد من التوفيق والنجاح

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى