المحلية

أصحاب محلات بيع الاطارات: العملاء يجذبهم الإطار المرشد

[ad_1]

أشار عدد من العاملين في محلات بيع الإطارات إلى أن لدى الزبائن والعاملين إدراك كبير حول ملصق كفاءة الطاقة الموجود على الإطار.

وقال عبدالغفور عبدالله صالح والذي يعمل في محلات بيع الاطارات بأن الزبون في السابق كان يبحث عن نوع معين من الإطارات بعيدًا عن كفاءته، لكن في الوقت الحاضر أصبح هناك اهتمام أكثر في المعلومات التي يحتويها الملصق من قبل الزبائن والبحث عن الإطارات الأعلى كفاءة بالإضافة إلى أن تطبيق “تأكد” ساهم في ذلك.

من جانبه قال محمد عبدالكريم الكثير من الذين يرغبون في شراء الإطارات يسألوني عن الإطارات الأكثر كفاءة من خلال الملصق الموجود عليه، بالإضافة إلى إنهم يسألون عن ما الذي تعنيه العلامات التي توجد عليه.

مضيفًا ان البعض لا يكتفي بالذهاب الى محل واحد بل يمر على عدد من المحلات التي تبيع الإطارات ليحصل على مبتغاه.

من جانبه قال أحمد صالح مدير أحد محلات بيع الاطارات بأن السوق حاليًا لا يوجد فيه سواء الاطارات التي تحمل ملصقات كفاءة الطاقة بعكس السنوات الماضية حيث كان السوق يعج بجميع انواع الإطارات الجيدة والرديئة.

مضيفا صالح حاليًا جميع الإطارات الموجودة في السوق تحمل ملصقات كفاءة الطاقة و التي تعتبر مرشد جيد للزبائن الراغبين في الحصول على إطارات جيدة، كما ننصح بعض الزبائن بمسح الباركود الموجود على الإطار من أجل التأكد من المعلومات حول الإطار قبل الشراء من اجل التاكد من المعلومات خصوصًا سنة الصنع لأن الكثير قد لا يعلم أهمية هذه المعلومة.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى