المحلية

الراجحي: تحول غير مسبوق في برامج العمل الخيري

[ad_1]

قال وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، رئيس مجلس الأمناء بالمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام «إخاء» المهندس أحمد بن سليمان الراجحي إن العمل الخيري شهد تحولاً غير مسبوق في البرامج والخدمات، جاء ذلك خلال رعايته الحفل السنوي الذي نظمته «إخاء» لتكريم الأبناء المتفوقين والمتميزين والرعاة والداعمين لبرامج المؤسسة، وذلك في فندق هيلتون الرياض، بحضور وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، والأمين العام لمجلس إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، ونائب وزير الداخلية الدكتور ناصر الداود. ونوَّه المهندس الراجحي بما توليه حكومتنا الرشيدة من اهتمام بالغ بالقطاع غير الربحي، وحرصها الدائم على تلمس احتياجات المستفيدين من الجمعيات والمنظمات الخيرية.

وقال: شهد العمل الخيري تحولاً غير مسبوق في البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعيات والمنظمات الخيرية للمستفيدين والتي تحاكي بمجملها رؤية 2030 التي دعت إلى تمكين المستفيدين وتجويد حياتهم وتذليل الصعاب التي تعترض مسيرة حياتهم. كما هنأ الأبناء المتفوقين والمتميزين بما تحقق لهم من إنجازات، وشهد حفل «إخاء» توقيع شراكات نوعية مع عدد من الجهات لدعم برامج المؤسسة، ولتحقيق التكامل بين القطاع الأهلي وغير الربحي، والإسهام باستدامة العمل الخيري.

واختُتِم الحفل بتكريم الوزير لـ30 متفوقاً ومتميزاً من أبناء المؤسسة، كما كرم الرعاة والداعمين لبرامج «إخاء» خلال مسيرتها التنموية.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى