الرياضة

أنشيلوتي يؤكد غياب إيسكو أمام بلباو

أنشيلوتي يؤكد غياب إيسكو أمام بلباو

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن إيسكوصانع ألعاب الفريق سيغيب عن مباراة أتلتيك بلباو، الأربعاء.

وشارك إيسكو، الذي أنضم لريال مدريد في عام 2013 خلال الولاية الأولى لأنشيلوتي كمدير فني للفريق، في سبع مباريات فقط تحت إدارة المدرب الإيطالي في الموسم الحالي بإجمالي 176 دقيقة.

وذكرت تقارير صحفية أن إيسكو تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، ليغيب بذلك عن مباراة الفريق الأخيرة في عام 2021 أمام أتلتيك بلباو بالدوري الإسباني.

ورغم عدم تأكيد أنشيلوتي صحة تلك التقارير، إلا أنه أكد عدم مشاركة اللاعب أمام بلباو، ورغم ذلك فإنه أعرب عن اعتقاده بأن فرص عودة اللاعب الدولي الإسباني لحجز مكان في التشكيل الأساسي للفريق لم تنته بعد.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي: «الأمر معقد لوصف ما حدث بالضبط، لم يحصل أبداً على فرصة إظهار إمكانياته العالية، لأن الفريق بدأ يلعب بشكل أفضل في الوقت الذي لم يتواجد فيه إيسكو بين صفوفه، لذلك كان من الصعب العودة إلى الفريق».

وعانى إيسكو، الذي كان واحداً من أهم اللاعبين في صفوف ريال مدريد، من مشاكل في اللياقة البدنية في المواسم الأخيرة كما أنه لم يكن ضمن الخيارات المفضلة للفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق السابق.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى