الرياضة

«قاتل» يعبر بالأهلي ويطيح بحامل اللقب

«قاتل» يعبر بالأهلي ويطيح بحامل اللقب

لحق فريق الأهلي الأول لكرة القدم، بركب المتأهلين إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الفيصلي حامل اللقب، بعدما حول تأخره بهدف أمامه، إلى فوز 2-1، في المواجهة التي جمعتهما، الثلاثاء، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة في ختام مباريات دور الـ16 ليودع حامل اللقب البطولة مبكرًا.

وبينما كانت المباراة تمضي إلى نهايتها بالتعادل 1-1، استطاع السوري عمر السومة تسجيل هدف الفوز في الوقت القاتل عند الدقيقة 88، مانحاً فريقه الأهلي بطاقة العبور إلى مواجهة الشباب في دور الـ8 بعدما تأهل الفريق العاصمي على حساب ضمك.

وكاد شوط المباراة الأول ينتهي بالتعادل السلبي، لكن الفرنسي رومان أمالفيتانو وضع الفيصلي في المقدمة في الوقت بدل الضائع عند الدقيقة 45+1، بعد عودة رائد الزهراني حكم المباراة إلى «VAR» لينتهي الشوط بتقدم الضيوف بهدف على أصحاب الأرض.

وعاد الأهلي إلى المباراة بهدف تعادلي بواسطة دانكلير بيريرا عند الدقيقة 63، وبعد الهدف استمرت المباراة سجالاً بين الفريقين، وتبادلا الهجمات وكاد محمد النخيلان أن يعيد التقدم للفيصلي، لكن محمد الربيعي الحارس تصدى لتسديدته وحولها إلى ركنية لم يستفد منها لاعبو الفيصلي، ليرد غريب بهجمة مرتدة سريعة انتهت عند أقدام السوري عمر السومة الذي سدد من داخل منطقة الـ18، لتعانق الكرة الشباك عند الدقيقة 88.

واحتسب حكم المباراة 5 دقائق وقت بدل ضائع، حضرت فيه الإثارة، عندما عاد إلى تقنية الفيديو ليشهر بطاقة صفراء في وجه محمد المجحد لاعب الأهلي وتنتهي المواجهة بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف للضيوف.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى