الرياضة

التعاون يحبط مفاجأة الطائي

التعاون يحبط مفاجأة الطائي

حول فريق التعاون الأول لكر القدم، خسارته «2-0» إلى انتصار «3-2» أمام الطائي ضيفه، في المواجهة التي جمعتهما، الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن مباريات الدور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.
وبات التعاون سابع الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي كأس الملك بعد الشباب والباطن والاتحاد والهلال والفيحاء والنصر، قبل أن يكمل الأهلي عقد فرق ربع النهائي.
التعاون كان المسيطر على مجريات المباراة منذ البداية، واستطاع تهديد مرمى الطائي بالعديد من الفرص، واعتمد الفريق الشمالي، على الهجمات المرتدة التي استطاع استغلال واحدة منها، والتقدم في المباراة عن طريق البرازيلي دينير جوميز عند الدقيقة 31، الذي أطلق قذيفة لم يراها كاسيو حارس التعاون إلا وهي تسكن شباكه، لينتهي الشوط الأول بتقدم الطائي بهدف وحيد.
في الشوط الثاني أضاف فهد الجهني الهدف الثاني للضيوف من تسديدة صاروخية خارج منطقة الجزاء ليعزز تقدم فريقه في المباراة عند الدقيقة 53.
بعد الهدف الثاني للطائي، كثف التعاون ضغطه على المرمى بغية العودة وتقليص الفارق، واستطاع الكاميروني تاوامبا قائده تقليص الفارق عند الدقيقة 66، قبل أن يحرز البراجوياني كاكو هدف التعادل للفريق الأصفر في الدقيقة 82.
وبينما كانت المباراة تتجه إلى الأشوط الإضافية، خطف الكاميروني تاوامبا هدف الانتصار لفريقه من تسديدة داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 90+1، ليلعن تأهل التعاون إلى ربع النهائي.
ويواجه التعاون في ربع النهائي، الذي يلعب خلال يومي 14 و15 فبراير المقبل، نظيره الاتحاد الذي تغلب على الفتح 3-2، الإثنين. التعاون يحبط مفاجأة الطائيالتعاون يحبط مفاجأة الطائي

التعاون يحبط مفاجأة الطائي

التعاون يحبط مفاجأة الطائي

التعاون يحبط مفاجأة الطائي

التعاون يحبط مفاجأة الطائي

التعاون يحبط مفاجأة الطائي

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى