الرياضة

فبراير الهلال.. عالمية وعالمي

فبراير الهلال.. عالمية وعالمي

تنتظر فريق الهلال الأول لكرة القدم، في شهر فبراير من العام المقبل، مباريات من العيار الثقيل، بدءاً من مونديال الأندية، وصولاً إلى الديربي الكبير الذي يجمعه بالنصر غريمه التقليدي في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويبدأ مشوار بطل دوري أبطال آسيا 2021، يوم 6 فبراير المقبل، بمواجهة الفائز من الجزيرة الإماراتي، وأوكلاند سيتي النيوزلندي، وفي حال تأهله فإنه مُجبر على البقاء في أبوظبي مستضيفة البطولة، حتى 12 من الشهر ذاته.

تجاوز الأزرق المباراة الأولى، يطير به إلى مواجهة تشيلسي بطل أوروبا، يوم 9 فبراير، انتصاره وخسارته تجبره على البقاء حتى 12 من الشهر ذاته، لخوض مباراة أخرى سواء في النهائي أو في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

بعد العراك العالمي، يعود الفريق الهلالي إلى الرياض العاصمة، التي تتجهز لعرسها الكروي بلقاء قطبيها في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تلعب المباراة في أحد يومي 14 و15 من شهر فبراير.

المباراة تكسب أهمية كبيرة للفريق الهلالي، الذي تذوق الخسارة أمام غريمه العالمي بهدفين دون رد، الخميس الماضي، في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة.

وتأهل النصر المُلقب بـ«العالمي» لارتباطه بأول مشاركة آسيوية في مونديال الأندية الذي لُعب عام 2000 بالبرازيلي، إلى ربع النهائي، بفوزه على الاتفاق بهدف دون رد، الثلاثاء.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى